آخر المستجدات
الساكت يطالب الحكومة بتقديم تسهيلات للصناعيين.. وحسم ملف الطاقة المتجددة الحرائق الإسرائيلية تصل الأغوار وتلتهم مزارع قمح وحمضيات.. والدفاع المدني يضع أربعة نقاط مكافحة ناشطون يؤكدون بدء المحامي ابو ردنية اضرابا عن الطعام احتجاجا على اعتقاله توزيع الكهرباء: انقطاع التيار بالاغوار الشمالية استمر لـ 25 دقيقة إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي - اسماء قائد الجيش عن صفقة القرن: الأردن كامل السيادة.. وسندافع عن سيادتنا وإرثنا التاريخي بكلّ قوة تجار الألبسة: أسعار ملابس العيد أقل بـ 15%.. ونريد تسهيل عرض البضائع مستشفى البشير: الاعتداء على فريق طبي داخل غرفة العمليات بعد استئصاله "خصية" طفل مصابة المعاني: حل قضية الطلبة الأردنيين في السودان رئيسة وزراء بريطانيا تعلن استقالتها الكباريتي: الاردن حالة فريدة من البناء والانجاز بالمنطقة تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة
عـاجـل :

الرزاز يبرر تعيينات أشقاء النواب: ليس عيبا أن يكون الشخص شقيق نائب أو وزير

الاردن 24 -  
أكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أن زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني إلى رئاسة الوزراء وترؤسه جلسة مجلس الوزراء أمس الثلاثاء كانت مبرمجة من وقت سابق للحديث حول أوليات الحكومة.

وقال الرزاز إن الموضوع الذي كان يؤرق جلالته هو موضوع التعيينات التي كانت لأشقاء نواب، مؤكدا تحمله المسؤولية الكاملة عنها وأن "لا عيب في أن يكون الشخص شقيق نائب أو وزير".

وفيما يتعلق بمدير معهد الادارة العامة، قال الرزاز إنه التعيين الوحيد الذي جاء بناء على تنسيب لجنة التعيين في المواقع القيادية برئاسة نائب رئيس الوزراء وعضوية 5 وزراء اخرين.

وأضاف: "أما الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة، فقد كان القرار لسلطة منطقة العقبة بصفتها هيئة مستقلة".

وأما رئيس مجلس ادارة المناطق الحرة والتنموية ورئيس مجلس ادارة شركة المساهمات الحكومية، فقد جاء بناء على تنسيب الجهات المعنية بها.

ولفت إلى أن الحكومة ستعيد النظر بمؤهلات الأشخاص المؤهلين للمواقع القيادية.

وقال الرزاز إنه وجه ديوان الخدمة المدنية لمراجعة الآلية والتأكد من المؤهلات، وأن تكون كلّ المقابلات المستقبلية موثقة بكاميرا فيديو.