آخر المستجدات
استثمار البترا أم بيع الوطن؟ خرائط جاهزة.. هذا ما ستفعله اللجنة الأميركية الإسرائيلية بأراضي الضفة حياتك أسهل إذا عندك واسطة! مائة يوم وأربعة ليالي.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة! تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر شركات ألبان تمتنع عن خفض أسعارها رغم تخفيض الضريبة.. والصناعة والتجارة تتوعد رشيدات لـ الاردن24: للمتضرر من التوقيف الاداري التوجه إلى المحكمة.. ومقاضاة الحاكم الاداري مصدر لـ الاردن24: التوافق على حلول لقضية المتعثرين نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا
عـاجـل :

الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بالمفرق

الاردن 24 -  
 شيع الآلاف بعد صلاة ظهر اليوم شهيد الواجب الوكيل منور عواد السرحان إلى  مثواه الأخير في بلدة سميا السرحان بمحافظة المفرق ، والذي لاقا وجه ربه اثر حادث سير مؤسف خلال تعامله مع احد الحوادث ضمن منطقة الاختصاص .

وجرت لشهيد الواجب مراسم عسكرية، وحمل على أكتاف رفاقه من منتسبي جهاز الدفاع المدني ملفوفا بالعلم الأردني وورى الثرى في مقبرة سميا السرحان بعد الصلاة عليه في مسجد البلدة.

من جهتهم عبر ذوي الشهيد وعشيرته عن اعتزازهم وافتخارهم بنيل ابنهم شرف الشهادة مؤكدين أنهم جميعاً مشاريع شهادة في سبيل الوطن وقيادته المظفرة .

هذا وقد شارك في تشييع جثمان الشهيد السرحان جموع غفيرة من أبناء الوطن ومندوبين من كبار ضباط ومرتبات الدفاع المدني والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية .