آخر المستجدات
استطلاعات "استراتيجيّة" مبتورة.. لعبة الهروب من شيطان التفاصيل الرمثا: مهلة محددة للبحارة قبل بيع مركباتهم بالمزاد العلني.. وتلويح بالعودة إلى التصعيد مصدرو الخضار ينتقدون أساليب التفتيش عن العمالة الوافدة.. ويلوّحون بالتصعيد العمل تعلن تمديد فترة توفيق وقوننة اوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام الارصاد الجوية تحذر من خطر سرعة الرياح الليلة احالات على التقاعد في الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء ارادة ملكية بالموافقة على نظام التعيين على الوظائف القيادية - نصّ النظام اعلان الغاء ودمج هيئات مستقلة.. وقرارات اقتصادية هامة الاثنين الملك يؤكد أهمية دور العشائر في بناء الوطن.. ويقول إن الأولوية هي للتخفيف على المواطن مستوردو موز يحتجون أمام النواب على وقف الاستيراد.. والوزارة: واجبنا حماية المزارعين - صور موقف في إحدى مدارس عمان يثير الجدل.. ومدير تربية وادي السير يوضّح الامن يفتح تحقيقا بادعاء مواطن تعرضه للضرب من قبل دورية شرطة النواب يرفض السماح بمبادلة الأراضي الحرجية: يفتح باب الفساد الحكومة لم تفتح أي نقاش حول تعديل قانون الانتخاب.. ولا تصوّر لشكل التعديلات ما بين وزراء السلطة ووزراء الصدفة زادت علينا الكلفة غيشان مطالبا باعلان نسب الفقر: ضريبة المبيعات أكلت الأخضر واليابس وزير الداخلية: منح تأشيرات دخول للجنسيات المقيدة من خلال البعثات الدبلوماسية العراق.. تعطيل دوائر حكومية بـ3 محافظات وإغلاق معبر مع إيران المعلمين لـ الاردن24: نظام الرتب خلال أسبوع.. والمهن الشاقة وازدواجية التأمين قريبا الشحاحدة لـ الاردن24: لدينا اكتفاء من السمك واللحوم والخضار والفواكه.. وسنواصل دعم المزارعين
عـاجـل :

اصابة 4 أشخاص بحريق داخل رصيف النفط في العقبة

الاردن 24 -  
 بينت إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني بأن فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني العقبة تعاملت مساء اليوم مع حريق شب في أحد الخطوط الناقلة للنفط الخام أثناء عمل صيانة لخط ناقل فيه بقايا من من مادة النفط؛ الأمر الذي أدى إلى اشتعال محدود في الخط والذي يبلغ قطره (24) أنش داخل رصيف النفط بالمنطقة الجنوبية في الدرة، حيث نتج عن الحريق اصابة اربعة اشخاص؛ ثلاثة منهم بحروق متوسطة في الجسم، وواحدة برضوض مختلفة في الجسم .

وقالت إدارة الإعلام أن فرق الإطفاء وفرق المواد الخطرة عملت على اخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره الى الأماكن المجاورة ووقف تسرب بقايا النفط الخام الموجود داخل الخط الناقل، في حين عملت فرق الإسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري.