آخر المستجدات
التعليم العالي يعلن فتح الترشح لشغل موقع رئيس جامعة مؤتة.. ويحدد الشروط ابراهيم باجس.. معتقل أردني في السجون السعودية دون أي تهمة منذ سنة الرزاز يوجه التخطيط لاطلاع الأردنيين على أوجه الدعم المقدم للأردن وآليات الصرف الموافقة على تكفيل أمين عام حزب الوحدة الشعبية سعيد ذياب تدهور الوضع الصحي للناشط المعتقل علي صرصور.. ونقله إلى المستشفى ثلاث مرات أشكنازي: "الضم" ليس على جدول الأعمال في الفترة القريبة الحكومة تحدد الدول المسموح لأفرادها بتلقي العلاج في الأردن.. والاجراءات المعتمدة للسياحة العلاجية سائقون مع كريم واوبر يطالبون بتسهيل تحرير التصريح والأمان الوظيفي.. ويلوحون بالتوقف عن العمل العضايلة: القادمون من الخليج سيخضعون للحجر.. وخطة فتح السياحة للدول الخضراء وبائيا نهاية الشهر صدور أسس تحويل فترات التقاعد المدني إلى الضمان الاجتماعي معلمون أردنيون في البحرين يناشدون الحكومة.. والخارجية لـ الاردن24: حلّ سريع لمشكلتهم مقابلة لـ الاردن24: بعض الوزراء والنواب أحبطوا تجربة اللامركزية العمل توضح حول فرص العمل للاردنيين في الكويت وتدعو المهتمين للتقديم عليها هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي هل نواجه خطة الضم الصهيونية بخنق الشارع؟ دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل جابر: اصابة محلية واحدة بفيروس كورونا.. والقادمون للسياحة العلاجية سيخضعون لاجراءات مشددة فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم

الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مصدر مسؤول في وزارة الداخلية أن ادخال الجنسيات المقيدة إلى المملكة جاءت ضمن شروط محددة، من أجل ضمان عدم بقاء حاملي تلك الجنسيات مدد طويلة في المملكة.

وقال المصدر لـ الاردن24 إن الشروط التي وضعتها وزارة الداخلية تضمنت أن يكون لديه اقامة سارية المفعول في الدولة الموجود فيها، أي أنه يعمل هناك، وتذكرة ذهاب واياب في حال رغب بالدخول إلى المملكة.

وشدد المصدر على أن الأجهزة المعنية ستتعامل مع الزائر في حال انتهاء الاقامة وفقا للأنظمة والتعليمات والقوانين السارية في المملكة.

من جانبه قال الناطق الاعلامي في وزارة العمل، محمد الخطيب، إن هناك شروطا وتعليمات لمنح تصاريح العمل ولا تنطبق تلك التعليمات على حالات الزيارة المؤقتة.

وأضاف الخطيب لـ الاردن24 إن الوزارة ستقوم بتطبيق القانون في حال ضبط أي وافد يحمل اقامة زيارة مؤقتة يعمل في إحدى المنشآت كعامل دون تصريح عمل قانوني.

وبيّن أن قانون العمل ينص على أنه في حال ضبط أي مواطن غير أردني يعمل بشكل غير قانوني يتم ترحيله.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies