آخر المستجدات
ابراهيم باجس.. معتقل أردني في السجون السعودية دون أي تهمة منذ سنة الرزاز يوجه التخطيط لاطلاع الأردنيين على أوجه الدعم المقدم للأردن وآليات الصرف الموافقة على تكفيل أمين عام حزب الوحدة الشعبية سعيد ذياب تدهور الوضع الصحي للناشط المعتقل علي صرصور.. ونقله إلى المستشفى ثلاث مرات أشكنازي: "الضم" ليس على جدول الأعمال في الفترة القريبة الإجراءات المتبعة للراغبين بالقدوم الى المملكة لغايات السياحة العلاجية سائقون مع كريم واوبر يطالبون بتسهيل تحرير التصريح والأمان الوظيفي.. ويلوحون بالتوقف عن العمل العضايلة: القادمون من الخليج سيخضعون للحجر.. وخطة فتح السياحة للدول الخضراء وبائيا نهاية الشهر صدور أسس تحويل فترات التقاعد المدني إلى الضمان الاجتماعي معلمون أردنيون في البحرين يناشدون الحكومة.. والخارجية لـ الاردن24: حلّ سريع لمشكلتهم مقابلة لـ الاردن24: بعض الوزراء والنواب أحبطوا تجربة اللامركزية العمل توضح حول فرص العمل للاردنيين في الكويت وتدعو المهتمين للتقديم عليها هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي هل نواجه خطة الضم الصهيونية بخنق الشارع؟ دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل جابر: اصابة محلية واحدة بفيروس كورونا.. والقادمون للسياحة العلاجية سيخضعون لاجراءات مشددة فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا

الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان وتضاربات في رسائل الجهة المستضيفة

الاردن 24 -  
قالت وزارة الداخلية، في بيان صادر عنها، أنّها قرّرت إلغاء مؤتمر "السلام بين الأديان"، والذي كان من المزمع عقده في أحد الفنادق بالعاصمة عمان.

وكان جدلا واسعا قد أثير حول هذا المؤتمر، بسبب ورود معلومات تفيد بنيّة وفد "اسرائيلي" المشاركة فيه، ما دفع نشطاء تونسيّين إلى إعلان مقاطعتهم له.

وقد قام تجمّع "اتحرك" لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع، قبل يومين، بمخاطبة إدارة الفندق الذي كان من المفترض أن يستضيف ذلك المؤتمر، للوقوف على التفاصل، حيث ردّت الإدارة بالقول إن المؤتمر لايزال قائما، وأنّها لم تتبلّغ بأيّ قرار يتعلّق بمنعه، أو إلغاء حجز جمعيّة المبادرة المتّحدة للأديان، التي كانت تعتزم إقامته.

هذا الردّ من إدارة الفندق جاء بعد نشر وسائل الإعلام لقرار محافظ العاصمة بمنع إقامة المؤتمر، ولكنّ البرنامج الذي قامت الإدارة بإرساله لتجمّع تحرّك، كان مختلفا تماما عن البرنامج السابق المعلن، والذي يفيد بمشاركة ممثلين عن الإحتلال الصهيوني.

وقال التجمّع إن هذا الأمر مثير للريبة، منوّها بأن إرسال برنامج مختلف عن الذي كان معلنا، يثير المخاوف حول احتماليّة وجود تضليل حول هذه المسألة.

وحذّر تجمع اتحرّك من استغلال العنوان الديني كبوابة لتسويق التعايش مع الإحتلال، وأكد أنّه يعدّ "من أخطر العناوين الثقافية، وذلك لأن العدو الصهيوني ومروجي التطبيع معه يهدفون الى إنتاج وعي جديد مزور حول طبيعة الصراع وترويج خطاب التعايش والسلام والحب... إلخ بين المُعتدي والمعتدى عليه".

 
Developed By : VERTEX Technologies