آخر المستجدات
دراسة طبية تحذر من أضرار الجينز الضيق تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 أجواء باردة وأمطار متفرقة ليلا وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات من فلسطين- أول مصاب عربي بكورونا يكشف تفاصيل "حية" عن الفيروس اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية اللواء المتقاعد والنائب السابق الدكتور روحي شحالتوغ في ذمة الله الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني إخلاء سبيل الناشطة الفران بكفالة المتعطلون عن العمل في الكرك: مستمرون في الاعتصام حتى حل قضيتنا الزبيدي يكتب: الأوضاع الراهنة تتطلب نموا مؤثرا.. خبراء لـ الاردن24: الحكومة تستوفي رسم النفايات من المواطن مرتين.. وفرق اسعار الوقود غير قانوني انطلاق حملة "العودة حقي".. ورشيدات لـ الاردن24: ردّا على صفقة القرن

بعد "فيلم جابر".. الخطيب يهاجم الهيئة الملكية للأفلام ويقول انها توافق على تصوير الأفلام دون تحقق

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب إن الهيئة الملكية للأفلام هي الجهة المخولة بمنح تصوير المسلسلات والأفلام الأجنبية في المملكة دون العودة للنقابة. 

وأضاف الخطيب ل الأردن 24 أن الهيئة تخالف قانون النقابة بإعطاء التصريح دون موافقة النقابة مشيرا إلى أنها تقوم بإعطاء الموافقة على التصوير في المكان دون الاطلاع على النص والمضمون للأفلام التي تصور بالمملكة. 

وقال إن جميع الجهات الرقابية غير مسؤولة عن هذا الملف  ويتم التصوير على مرأى ومسمع منها دون أن تحرك ساكنا وتعتبر الهيئة الملكية هي الجهة المخولة بالموافقة أو الرفض وهذا شيء غير منطقي. 

ولفت إلى أن النقابة تقوم عند مراجعتها بتوقيع الجهة التي ترغب بالتصوير أو إقامة الحفلات على تعهد بعدم المساس بالثوابت الوطنية والإساءة إلى النسيج الاجتماعي. 

وكان عدد من الممثلين الأردنيين قد أعلنوا انسحابهم من تصوير مسلسل جابر نظرا لوجود إيحاءات بأحقية اليهود في الأماكن الأثرية بالمملكة.