آخر المستجدات
الموافقة على تكفيل الناشط علاء العياصرة العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع النعيمي يوضح حول موعد نتائج التوجيهي.. ولجنة مشتركة لاقرار آلية بدء العام الدراسي القادم الصرايرة يدعو المتبرعين لصندوق همة وطن لتسديد التزاماتهم.. وتحويل 27 مليون لصندوق المعونة النقابات تنتظر سماع دوي انتخاباتها في "المنطقة الخضراء" مقترضون من صندوق التنمية يطالبون باعادة جدولة القروض.. ودعوة للاعتصام أمام العمل أصحاب المطاعم ينتقدون وزارة العمل.. ويطالبون بتمديد ساعات رفع الحظر صحيفة: حذف الموافقة على الضم دون إذن غانتس من اللوائح الداخلية للحكومة لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه الناصر لـ الاردن24: استثناء وزارة التربية من قرار وقف التعيينات قيد الدراسة الحلابات:اعتصام امام مصنع البان احتجاجا على تجاهل تعيين ابناء المنطقة - صور العضايله: لا أعـداد محـددة لمن أنهيت خدماتهم ببعض الدول الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور

الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران

الاردن 24 -  
تستأنف الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى مطار الملكة علياء الدولي اعتبارا من 19 حزيران المقبل.

وأبلغت مصادر الخطوط القطرية  في الدوحة، أن القطرية قامت بتسيير رحلة تشارتر (عارضة) اليوم من الدوحة إلى عمان. ووفقا لآخر تحديث أعلن الناقل الوطني لدولة قطر على موقعها الإلكتروني اليوم الأحد، فإن أول رحلة للخطوط القطرية إلى عمّان ستنطلق من مطار حمد الدولي بعد توقف لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب جائحة كورونا، في تمام الساعة الثامنة صباحا من يوم الجمعة الموافق 19 حزيران المقبل.

وستقوم الخطوط القطرية بإعادة تشغيل رحلاتها إلى عمان بمعدل رحلة واحدة إلى رحلتين يوميا اعتبارا من 19 حزيران، على أن تتم زيادتها بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة.

ويبلغ سعر التذكرة ذهابا وإيابا في حدها الأعلى 4700 ريال قطري (915 دينارا أردنيا)، وهو ذات مستوى الأسعار الذي كان سائدا في أوقات الذروة قبل وقف الرحلات.
وقالت الخطوط القطرية إنها ستعيد تشغيل رحلاتها إلى شبكة وجهاتها العالمية على نحو تدريجي بما يتماشى مع تزايد الطلب على السفر وتخفيف القيود المفروضة على دخول العديد من الدول حول العالم.

واستمرت القطرية خلال الفترة الماضية بتسيير رحلاتها إلى نحو 33 وجهة عالمية، ما ساعد أكثر من مليون مسافر على العودة إلى بلدانهم، ومكَّن الناقلة من مراقبة حركة السفر العالمية عن كثب والبدء بالتخطيط لإعادة إطلاق رحلاتها إلى المزيد من الوجهات بشكل تدريجي.

وأجرت الخطوط القطرية حزمة من التعديلات على خدماتها لتعزيز إجراءات السلامة التي تطبقها على متن رحلاتها لحماية المسافرين وطواقم الطيران، حيث أعلنت عن ارتداء أفراد طاقم الضيافة بذلات واقية وكمامات وقفازات طبية للحماية من العدوى خلال الرحلات، بالإضافة إلى تقديم الخدمات بشكل يقلل من الاتصال بين الركاب وطاقم الضيافة.

ودعت الخطوط القطرية المسافرين إلى ضرورة ارتداء قناعاً واقيا للوجه يغطي الفم والأنف على متن رحلاتها، كما أعلنت عن تطبيق إجراءات جديدة للمحافظة على صحة وسلامة المسافرين على رحلاتها.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies