آخر المستجدات
الارصاد تنشر تفاصيل الحالة الجوية وتحذر من تشكل الصقيع "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء الأردن يتسلم جثمان الشهيد سامي أبو دياك من سلطات الاحتلال نتنياهو: لنا الحق الكامل بضم غور الأردن الخدمة المدنية يمكّن موظفي القطاع العام من احتساب رواتبهم بعد الزيادة - رابط أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية حملة الكترونية للمطالبة باستعادة الأسرى الأردنيين مقابل المتسلل الصهيوني لقاء يجمع نوابا بوزير العدل في سياق الجهود الرامية لإلغاء حبس المدين اعتصام قرب الدوار الرابع احتجاجا على الأوضاع الإقتصادية والسياسية وزير الصحة لـ الأردن24: بدء العمل في مراكز صحية متطورة.. وتحسينات في رحمة والبشير نانسي بيلوسي تقول إنها وجهت باعداد لائحة بنود مساءلة ترامب تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية حتى الإثنين المدعي العام يوقف مالك مكتب التكسي المميز وسائقا ادعى عثوره على مليون دولار متقاعدو الضمان يحشدون للاعتصام احتجاجا على استثنائهم من زيادة الرواتب طلبة مدرسة "مرحبا" يمتنعون عن الالتحاق بصفوفهم احتجاجا على "الفترتين" موظفو الفئة الثالثة في التربية يدرسون زيادة الحكومة على رواتبهم.. ويلوحون باجراءات تصعيدية تعديلات الخدمة المدنية: توحيد الاجازات.. ونقاط اضافية للعاملين في القطاع الخاص.. ولا مكافآت للموظفين الجدد إحالة عدد من الضباط على التقاعد في الأمن العام - اسماء الحكومة تعلن تفاصيل زيادة رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري وتستثني المعلمين
عـاجـل :

الخصاونة ل الأردن 24 : حل مشكلة تصدير المنتجات الزراعية .. وسنحدد قائمة أسعار للصيف والشتاء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير النقل أنمار الخصاونة أن الوزارة قامت بوضع حلول لمشكلة نقل الخضار والمنتجات الأردنية إلى الخارج وذلك بفتح مكتب خاص للتنسيق في السوق المركزي بين المزارعين والمصدرين وأصحاب البرادات.

وأضاف الخصاونة ل الأردن 24 أن احتجاجات المزارعين حول وجود نقص في عدد البرادات غير دقيق نظرا لوجود ثلاثة آلاف و37 برادا تعمل بالمملكة، 20 برادا منها تعمل على نقل الخضار والفواكه غير الأردنية. 

وقال إن الوزارة ستضع قائمة أسعار بين المزارعين والمصدرين وأصحاب البرادات للصيف والشتاء لحل هذه المشكلة.

وكان المزارعون قد طالبوا أثناء الاحتجاجات التي قاموا بها يوم الأحد الماضي بحل قضية البرادات لتصدير المنتجات الأردنية للخارج.