آخر المستجدات
نتائج 135 عينة لعاملين في مركز الحسين للسرطان سلبية النعيمي لـ الاردن24: نتائج التوجيهي لن تُعلن قبل العاشرة من صباح السبت الشياب لـ الاردن24: استئجار فندق في اربد لحجر العاملين في "جابر".. وننتظر نتائج 930 عينة إجراءات صهيونية عاجزة عن مواجهة بالونات غزة عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا! حجر 12 منزلا في إربد منذ يوم الجمعة الكباريتي: عودة النشاط الاقتصادي لم يكن سببا في تسجيل أية إصابة بالكورونا حكومة الرزاز بين الإهمال والتنصل من المسؤولية.. عندما تسخر الكورونا من عبثية الحظر! تسجيل 16 إصابة محلية جديدة التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر اعتبارا من الخميس بسبب الوضع الوبائي تعطل شبكة الربط في دوائر الأراضي يعطّل معاملات المواطنين.. والصوافين يوضح الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. واعادة الانتشار الأمني أمام المنشآت الحيوية

الخصاونة ل الأردن 24 : حل مشكلة تصدير المنتجات الزراعية .. وسنحدد قائمة أسعار للصيف والشتاء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير النقل أنمار الخصاونة أن الوزارة قامت بوضع حلول لمشكلة نقل الخضار والمنتجات الأردنية إلى الخارج وذلك بفتح مكتب خاص للتنسيق في السوق المركزي بين المزارعين والمصدرين وأصحاب البرادات.

وأضاف الخصاونة ل الأردن 24 أن احتجاجات المزارعين حول وجود نقص في عدد البرادات غير دقيق نظرا لوجود ثلاثة آلاف و37 برادا تعمل بالمملكة، 20 برادا منها تعمل على نقل الخضار والفواكه غير الأردنية. 

وقال إن الوزارة ستضع قائمة أسعار بين المزارعين والمصدرين وأصحاب البرادات للصيف والشتاء لحل هذه المشكلة.

وكان المزارعون قد طالبوا أثناء الاحتجاجات التي قاموا بها يوم الأحد الماضي بحل قضية البرادات لتصدير المنتجات الأردنية للخارج.
 
Developed By : VERTEX Technologies