آخر المستجدات
القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة مصدر لـ الاردن24: لا تمديد لفترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة.. وحملات مكثفة بعد انتهائها رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر.. ووقف ترخيص شركات جديدة تدافع بين الأمن وعائدين من السودان أمام التعليم العالي.. ورفض استقبال شكوى احدى المشاركات تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي وسط تهميش رسمي توق: بدء تقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية قبل نهاية الشهر.. واعادة تشكيل لجنة معادلة الشهادات ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف السفير الليبي يتعهد لأصحاب المنشآت السياحية بتسديد مستحقاتهم المالية الصفدي: تلقينا طلبات أمريكية لتسليم أحلام التميمي.. ونؤكد التزامنا بالقانون الذي يمنع ذلك الصفدي: الأردن سيحترم الملكيات الخاصة في الباقورة.. والدخول إليها من خلال المعابر الرسمية فقط الملك وولي العهد في الباقورة - صور عبدالكريم الخصاونة مفتيا عاما للمملكة وعبدالحافظ الربطة قاضيا للقضاة الأردن يرفض طلب إسرائيل الاحتفال بذكرى معاهدة السلام مجلس الوزراء يوافق على تمويل مشروع "الاسوارة الالكترونية" المومني: المملكة تشهد حالة عدم استقرار جوي وهطولات مطرية الاربعاء المعلمين تطالب برفع الحدّ الأدنى للأجور لانصاف معلمي القطاع الخاص بني هاني يكتب :نظرية الحلقة أو التفاحة الفاسدة العمل تستنكر حادثة إضرام النار في مركبة مدير عمل جرش اختفاء ناشط من حراك بني حسن.. وتنديد بتوسع الاعتقالات شكاوى من غياب العدالة في تعيينات بلديات على المشاريع الممولة.. والمصري: لا نتدخل
عـاجـل :

الخشمان يهيب بالمواطنين عدم تداول فيديو حادثة جرش

الاردن 24 -  
ناشد الكابتن محمد الخشمان، رئيس مجلس إدارة الأردنيّة للطيران، المواطنين الأردنيّين عدم تداول أي فيديو مسيء للإقتصاد الوطني، خاصّة فيما يتعلّق بحادثة جرش المؤسفة.

وقال الخشمان إن الحوادث تحصل في كل دول العالم، ولكن لا يجوز التشهير بطريقة مسيئه للوطن واقتصاده.

 ونوّه بضرورة "المحافظة على الوطن، وما تبقى من إمكانياتنا، والابتعاد عن الإعلام الأعلام المسيء"، مشدّدا على أن "الوحدة الوطنية وحب الوطن يجب ترجمتهما إلى افعال وليس اقوال فقط".

وقال: "لنستخدم عقلنا قبل نقل أية معلومه تسيء إلى مجتمعنا عالميا، و لندع أصحاب الإختصاص في الدولة يتخذون إجراءاتهم دون ضغط من الرأي العام".

وأضاف: "لندع الإعلام لأصحاب الإختصاص ونبتعد عن التشهير بمقدّراتنا الوطنيّة وإمكانياتنا.. لنعمل يدا بيد كي نحافظ على أبنائنا وأخلاقهم وأدمغتهم من الدخول في دوامة التفكير بالعنف، وغيره من أدوات فساد الأخلاق وهدم البنيان".

وتابع: " لنحمد الله على وجود وطن متماسك لغاية الآن يأوينا جميعا .. اللهم اني قد بلغت".