آخر المستجدات
دوري أبطال أوروبا: السيتي يقصي الريال.. واليوفي يودع البطولة اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها العضايلة: الأردن في مقدمة دول العالم في إرسال مستشفيات ميدانية لدول شقيقة وصديقة الشبول: التصويت الالكتروني في الانتخابات غير وارد.. والغاء أو تأجيل موعدها ليس قرار الهيئة المستقلة الخدمة المدنية: اعلان التخصصات الراكدة والمشبعة والمطلوبة السبت "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع الصحة: تسجيل 4 اصابات بكورونا لقادمين من الخارج وواحدة محلية مجهولة المصدر التربية توضح حول كتاب (أسوة حسنة): فيه مغالطات تمسّ سيرة الرسول المفوضية السامية لحقوق الانسان تعرب عن مخاوفها تجاه التطورات التي يشهدها الأردن اصابة محام في اربد بفيروس كورونا.. وعزل بناية يقطنها الهياجنة يوجه نصائح هامة: القفازات تجلب مخاطر أكبر من المنافع.. ويجب تعديل أمر الدفاع رقم (11) وزير التربية يتحدث عن تفاصيل عودة المدارس: لا طابور صباحي.. وتخفيض مدة الاستراحة تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) أردنيون يلجأون إلى لعبة رمي الفؤوس للتنفيس عن مخاوفهم من كورونا السفيرة اللبنانية المستقيلة: القرار يراودني منذ فترة المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب تنشر أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب

الخشمان يقاضي أحد المسيئين له عبر مواقع التواصل الإجتماعي ويحذر من نشر الإشاعات

الاردن 24 -  
 
رد رجل الأعمال الكابتن محمد الخشمان رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات الاردنية للطيران على الأكاذيب والإشاعات المغرضة الموجهة له عبر وسائل التواصل الإجتماعي من خلال لجوئه للقضاء في أول شكوى سجلها أمام النيابة العامه ضد أحد المسيئين بتهم مخالفة قانون العقوبات وقانون الجرائم الإلكترونية.

ونوه الخشمان أنه وإذ يحترم النقد البناء ويعظم من دوره في خدمة الصالح العام إلا أنه يرفض الإستهداف الشخصي والإشاعات والأكاذيب التي نشرها بحقه أحدهم.

وقال في بيان صدر عنه اليوم، بأنه لن يرد على مثل تلك الإشاعات والأكاذيب إلا من خلال القضاء مؤكدا أنه لن يتهاون في حماية سمعته محليا و دوليا وسيبذل كل جهده في ملاحقة المسيئين من خلال فريق قانوني متخصص.

وشدد الخشمان بأنه مؤمن بالقضاء العادل والنزيه في الوطن الغالي والذي سيحاسب ويعاقب كل من أخطأ مؤكداً أن القطاع الخاص الأردني هو عمود الأساس في الأقتصاد الوطني وأن أي تشويه أو اساءة أو تشهير بأي شكل من الأشكال يعتبر جريمة اقتصادية حسب القوانين والأنظمة العالمية والمحلية.

ودعا الخشمان جميع مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي عدم الانجراف وراء الاخبار والاشاعات المسيئة والتي ليس لها هدف إلا النيل من مقدرات الوطن و وحدته الوطنية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies