آخر المستجدات
شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحكومة: أعداد اللاجئين السوريين العائدين منخفضة.. ونسبة التزام المانحين بخطة الاستجابة متواضعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50%
عـاجـل :

الخشمان للحكومة: حاوروا المعلمين.. الشعب كله معهم

الاردن 24 -  
دعا رئيس حزب الاتحاد الوطني، النائب السابق الكابتن محمد الخشمان، الحكومة إلى الجلوس مع المعلمين ومحاورتهم حول مطالبهم والتوصل لاتفاق معهم بدلا من اللجوء إلى التهديد والوعيد، مشددا على أنه "من غير المعقول أن تقوم الحكومة بمناكفة 150 ألف معلم مسؤولون ومرتبطون بـ 2- 5 مليون مواطن أردني وعائلاتهم".

وقال الخشمان: "ألا تلاحظون أن الشعب كله متعاطف مع المعلمين؟! التصريحات الرنانة لم يعد أحد يصدقها أو يهتم بها".

وتاليا ما كتبه الخشمان:

وبعدين مع هالحرب اللي ما الها معنى غير تخريب كل جميل في هالبلد ؟؟ انتوا بعقلكوا لما تناكفوا 150 الف معلم مسؤوليين عن 2 مليون مواطن اردني وعائلاتهم يصل الرقم الى 5 مليون اردني ؟؟؟ الحوار المنطقي هو الحل وليست العنجهيه .. مش ملاحظين انه كل الشعب متعاطف معهم ؟؟؟؟ بلشانيين بالتصاريح الرنانه والتي لم يعد احد يصدقها او يهتم لها وتاركين اهم قضيه على مستوى الوطن ؟؟؟ يا مسؤولين يا كرام تصريحاتكم هي لاقناع صاحب القرار انكم قمتم وتقوموا بواجباتكم ... بحب احكيلكم انه صاحب القرار بدو انجاز على ارض الواقع تماما مثل الشعب الي مش شايف الا شو بزنيس وتصاريح بدون افعال . انصحكم ان تتركوا خخططكم واحلام اليقظه وان تجلسوا اليوم قبل غدا مع ممثلي قطاع التعليم ومحاولة الوصول الى تفاهم وخطه قابله للتطبيق مقابل رفع سوية التعليم والأنجاز في بناء الأجيال وحتى يكون لدينا جيش من المثقفين بدلا من ما نشهده حاليا في اسواق العمل من مخرجات التعليم والثقافه ...

اجلسوا معهم وحاوروهم وتوصلوا الى اتفاق بدلا من منع واستخدام اساليب التهديد والوعيد فانتم تعلمون ان هذا لن يفيدكم بشئ.
وانتم معشر المعلمين نرجوكم ان تكونوا على قدر المسؤوليه والمطالبه بما ترونه ونراه معكم حقوق اضافيه ضمن القنوات الديمقراطيه المعهوده وبشكل لا يؤثر على المسيره التعليميه لأبنائنا الطلبه .. فالقصه لن تنتهي بالأعتصامات بل تذكروا ما سيرسخ في ذهن طلابكم مستقبلا عن مثل هذه الأجراءات واستخدامهم كوسيله لتحقيق المتطلبات .

مرة اخرى على الجميع من كلا الأطراف الجلوس فورا للوصول الى تفاهمات وعدم الدخول في معارك يخرج منها الأردنيين بالخسائر الفادحه على المدى القريب والبعيد.