آخر المستجدات
اعتصام احتجاجي على مناهج كولينز في الزرقاء.. وإربد أوّل محطّات التصعيد المرتقب - صور اعتصام أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور أطباء يرفضون اتفاق نقابتهم مع الصحة: مخجل وصادم! متعطلون عن العمل في ذيبان يغلقون مثلث دليلة - صور رشيد: تراجع الأردن درجة على مؤشر مدركات الفساد الشحاحدة لـ الاردن24: القرار الكويتي مبرر.. ونركز على تغيير النمط الزراعي مصدر لـ الاردن24: الاتصالات مع سوريا لم تنقطع الاردن24 تنشر تفاصيل اتفاق الصحة والأطباء.. واعتماد المسار المهني اعتبارا من 2020 منخفض جوي اليوم وهطولات غزيرة ليلا بالمناطق الشمالية والوسطى ترجيح تثبيت أسعار المحروقات للشهر القادم الضريبة توضح حول اجراءات تفتيش مستشفى خاص: معلومات استوجبت زيارة مفاجئة كوشنر يلغي زيارته لإسرائيل والبيت الأبيض يعارض "الضم" قبل الصفقة الناصر: الحكومة ملتزمة بالاتفاق مع مجلس النقباء حول الزيادات على العلاوات بشار العمري يوضح حول استقالته: موقع مدير عام الهيئة سيُلغى.. وسأعود للتدريس الكرك تضمن تفوّقها النوعي.. والطفايلة يضخّمون كرة الثلج اعلان زيادة رواتب متقاعدي الضمان المبكر الأحد.. والقرارعة يلوّح باعتصام مفتوح من هو الجاسوس الاسرائيلي الذي ترأس تحرير صحيفة كبرى وأسهم ابنه في صناعة أوسلو؟ الزعبي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام.. وعائلته تطالب بإصدار حكم نهائي اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية
عـاجـل :

الخشمان للحكومة: حاوروا المعلمين.. الشعب كله معهم

الاردن 24 -  
دعا رئيس حزب الاتحاد الوطني، النائب السابق الكابتن محمد الخشمان، الحكومة إلى الجلوس مع المعلمين ومحاورتهم حول مطالبهم والتوصل لاتفاق معهم بدلا من اللجوء إلى التهديد والوعيد، مشددا على أنه "من غير المعقول أن تقوم الحكومة بمناكفة 150 ألف معلم مسؤولون ومرتبطون بـ 2- 5 مليون مواطن أردني وعائلاتهم".

وقال الخشمان: "ألا تلاحظون أن الشعب كله متعاطف مع المعلمين؟! التصريحات الرنانة لم يعد أحد يصدقها أو يهتم بها".

وتاليا ما كتبه الخشمان:

وبعدين مع هالحرب اللي ما الها معنى غير تخريب كل جميل في هالبلد ؟؟ انتوا بعقلكوا لما تناكفوا 150 الف معلم مسؤوليين عن 2 مليون مواطن اردني وعائلاتهم يصل الرقم الى 5 مليون اردني ؟؟؟ الحوار المنطقي هو الحل وليست العنجهيه .. مش ملاحظين انه كل الشعب متعاطف معهم ؟؟؟؟ بلشانيين بالتصاريح الرنانه والتي لم يعد احد يصدقها او يهتم لها وتاركين اهم قضيه على مستوى الوطن ؟؟؟ يا مسؤولين يا كرام تصريحاتكم هي لاقناع صاحب القرار انكم قمتم وتقوموا بواجباتكم ... بحب احكيلكم انه صاحب القرار بدو انجاز على ارض الواقع تماما مثل الشعب الي مش شايف الا شو بزنيس وتصاريح بدون افعال . انصحكم ان تتركوا خخططكم واحلام اليقظه وان تجلسوا اليوم قبل غدا مع ممثلي قطاع التعليم ومحاولة الوصول الى تفاهم وخطه قابله للتطبيق مقابل رفع سوية التعليم والأنجاز في بناء الأجيال وحتى يكون لدينا جيش من المثقفين بدلا من ما نشهده حاليا في اسواق العمل من مخرجات التعليم والثقافه ...

اجلسوا معهم وحاوروهم وتوصلوا الى اتفاق بدلا من منع واستخدام اساليب التهديد والوعيد فانتم تعلمون ان هذا لن يفيدكم بشئ.
وانتم معشر المعلمين نرجوكم ان تكونوا على قدر المسؤوليه والمطالبه بما ترونه ونراه معكم حقوق اضافيه ضمن القنوات الديمقراطيه المعهوده وبشكل لا يؤثر على المسيره التعليميه لأبنائنا الطلبه .. فالقصه لن تنتهي بالأعتصامات بل تذكروا ما سيرسخ في ذهن طلابكم مستقبلا عن مثل هذه الأجراءات واستخدامهم كوسيله لتحقيق المتطلبات .

مرة اخرى على الجميع من كلا الأطراف الجلوس فورا للوصول الى تفاهمات وعدم الدخول في معارك يخرج منها الأردنيين بالخسائر الفادحه على المدى القريب والبعيد.