آخر المستجدات
الأمن يوضح تفاصيل الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة درجة الحرارة قد تزيد عن 45 درجة مئوية غدا قرارات الحكومة الاقتصادية تنذر بما لا يحمد عقباه.. والبستنجي لـ الاردن24: وصلنا مرحلة خطيرة الاطباء لـ الاردن24: خياراتنا مفتوحة لمواجهة تراجع الصحة عن تعهداتها.. والحوافز كانت منقوصة لاغارد تقدم استقالتها كمديرة لصندوق النقد التربية تحدد شروط اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية لطلبة التوجيهي - تفاصيل العرموطي يسأل الصفدي عن مواطن أردني اختفى في أمريكا منذ 4 سنوات - وثيقة ارادة ملكية بالموافقة على تعيين اللوزي سفيرا لدى دولة قطر.. والموافقة على تعيين آل ثاني سفيرا قطريا لدى المملكة الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا الجغبير لـ الاردن24: نطالب الحكومة بالتعامل بالمثل مع الجانب المصري.. وهناك عراقيل مقصودة أمامنا حزبيون ل الأردن 24 : تعديل قانون الانتخابات لتطوير الحياة السياسية وتغيير نظام القوائم وطريقة احتساب الأصوات "الجرائم الالكترونية" تنصح بحماية الحسابات على مواقع التواصل الخصاونة ل الأردن 24 : حل مشكلة تصدير المنتجات الزراعية .. وسنحدد قائمة أسعار للصيف والشتاء مصدر رسمي ل الأردن 24: لانية لتمديد الدوام في معبر جابر ولن نتنازل عن إجراءاتنا الأمنية استشهاد الأسير نصر طقاطقة في العزل الانفرادي بسجن "نيتسان" الأمن يباشر التحقيق بشكوى اعتداء شرطي على ممرض في مستشفى معان التربية ل الاردن٢٤: صرف مستحقات مصححي ومراقبي الثانوية العامة قبل العيد

الخدمة المدنية يعلن وظائف الفئة الثالثة المتوفرة لعام 2019.. وبدء التقديم عليها الأحد - تفاصيل

الاردن 24 -  
أعلن ديوان الخدمة المدنية، الأربعاء، وظائف الفئة الثالثة المتوفرة في الدوائر والمؤسسات الحكومية لعام 2019، والبالغ عددها 929 وظيفة.
وفيما يتعلق بالوظائف الشاغرة في البلديات ومجالس الخدمات المشتركة وأمانة عمان الكبرى والجامعات والمستشفيات الرسمية الحكومية ومجموعة الوظائف المهنية والحرفية المتوفرة في الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية، قال الديوان إنه سيتمّ الاعلان عن تباعا اعتبارا من صباح يوم الأحد القادم وحتى الثلاثاء، وذلك ايذانا ببدء التقدم عليها وحسب الأماكن والمواعيد والشروط التي سيتم الاعلان عنها.
ودعا الديوان الراغبين بالعمل على احدى الوظائف المعلن عنها والمبينة أدناه، التقدم بطلب توظيف على النموذج المعد من قبل الديوان لهذه الغاية خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 28/ 4/ 2019 ولغاية نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 7/ 5/ 2019، وذلك من خلال مكاتب شركة البريد الأردني المذكورة في هذا الاعلان.
ولفت الديوان إلى أنه لا يجوز استلام أي طلب خلافا لشروط ومواصفات اشغال الوظائف المبينة ازاء كلّ منها، ووفقا للواء/ المحافظة التي يقيم فيها مقدم الطلب، مشددا على أنه لن يتم النظر بأي طلب غير مطابق لشروط الاعلان أو فيه نقص بالوثائق، كما لا يجوز التقدم بطلب توظيف إلا على وظيفة واحدة وعلى منطقة جغرافية واحدة على مستوى اللواء أو المحافظة.