آخر المستجدات
الخارجية: إصابة مواطنين أردنيين في انفجار بيروت تفاصيل انفجار بيروت.. اسرائيل تنفي مسؤوليتها.. والأمن اللبناني يرفض رواية المفرقعات إيقاف 12 منشأة عن العمل وإغلاق 3 منشآت بالشمع الأحمر صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم الرزاز: وصلنا إلى السيناريو الأفضل من خلال إغلاق الحدود وفرض إحدى أكبر عمليات الحجر في العالم تسجيل 6 إصابات غير محلية بفيروس كورونا مقابل 24 حالة شفاء تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات الهيئة المستقلة: اعتماد القيود المدنية في توزيع الناخبين.. وامكانية الاعتراض على الجداول الكترونيا بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الاعتداء على ممرض وادخاله العناية الحثيثة بسبب "التكييف" في مستشفى اليرموك الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية الفلاحات يقدم مقترحات لتفادي تكرار حادث التسمم صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: ننتظر جداول الناخبين خلال ساعات.. ونقل الدوائر اختصاص الأحوال المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل

الخدمة المدنية : لا تثبيت للتعيينات خارج جدول التشكيلات بعد 2013

الاردن 24 -  

كشف ديوان الخدمة المدنية، أنه لن يتم تثبيت أي موظف يعمل في أي من مؤسسات أجهزة الدولة خارج جدول التشكيلات، بعد عام 2013، مؤكدا أن العمل جار على تثبيت العاملين قبل هذا التاريخ.
وبحسب مصدر  في ديوان الخدمة المدنية  ، فإن لجنة مشكلة من وزارة العمل، ودائرة الموازنة العامة، وديوان الخدمة المدنية، ووزارة تطوير القطاع العام سابقا، تعمل على متابعة تثبيت الموظفين في القطاع العام خارج جدول التشكيلات، وتدرس كافة الحالات، وتم عمليا تثبيت عدد منهم، والعمل جارٍ حاليا على تثبيت أعداد جديدة، على أن يكونوا عاملين بالقطاع على نظام المكافأة أو شراء خدمات أو عقود قبل العام 2013، بعد ذلك لن يتم تثبيت أي عامل بالقطاع العام.
ونبّه المصدر إلى أنه يتم استحداث وظائف لمن عمل قبل في القطاع العام خارج جدول التشكيلات قبل تاريخ السادس من كانون أول من عام 2013، ما بعد ذلك لا يشملهم أي قرارات تعيين، مبينا أنه تم مؤخرا تثبيت عدد من العاملين في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون وفق هذا النهج.
ونبه المصدر إلى أن أي تعيينات تمت خارج جدول التشكيلات بعد عام 2013، ووفقا لقرار حكومي سابق يحال من قام بالتوظيف لهيئة مكافحة الفساد، ذلك أن النهج في التعيينات واضح بعدم التوسع في العقود وتعيينات خارج جدول التشكيلات، لغايات التنظيم وتحقيق العدالة، وعمليا هناك ضبط لهذا الجانب، باستثناءات بسيطة.

الدستور- نيفين عبد الهادي

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies