آخر المستجدات
اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور أبو عاقولة يحذر من تسريح مئات العمال العاملين في جمرك جابر وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية حاخامات بريطانيون: التاريخ سيحاكم إسرائيل واليهود إذا ما تمت عملية الضم اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء يقلقنا زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!!

الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة

الاردن 24 -  

أعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر أن الديوان فرغ من فرز الطلبات التي تقدّمت لملء شاغر أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية، وسيتم ابلاغ المتقدمين بواقع طلباتهم بعد الفرز، لغايات الإعتراض للراغبين.


وأشار الناصر  أن ديوان الخدمة كان نشر اعلانا مفتوحا لغايات ملء شاغر أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية، واستقبلنا عددا من الطلبات، خلال مدة محددة أعلن عنها في حينه، كما تم وضع شروط للتقدّم للوظيفة.


ولفت الناصر إلى أنه بعد انتهاء مدة تقديم الطلبات، عمل ديوان الخدمة على فرز الطلبات، تم رفض عدد منها لعدم التزامها بشروط الوظيفة التي أعلن عنها، منبها لوجود فترة اعتراض مدتها ثلاثة أيام للراغبين بالإعتراض، ومن باب الشفافية ودقة الإجراءات يتم ابلاغ المتقدمين بطلبات التوظيف بواقع الطلب، ويمكنهم الإعتراض خلال ثلاثة أيام.


وبين الناصر، أنه بعد فترة الإعتراض، سيتم احالة الأسماء للجان المختصة، وصولا لآخر قائمة ترفع للجنة الوزارية التي تجري المقابلات الشخصية وتنسب بالأسماء النهائية لمجلس الوزراء.


وعن تعيينات الوظائف الإعلامية القيادية الثلاث، قال الناصر أن الإجراءات الآن في مراحلها النهائية، لإجراء المقابلات الشخصية لمن قبلت طلباتهم لهذه المرحلة، من خلال اللجنة الوزراية.

الدستور

 
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies