آخر المستجدات
جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل وزير الأوقاف الأسبق عبدالسلام العبادي في ذمة الله الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية العضايلة: الوضع الحالي لا يستلزم تعديل اجراءات حظر التجوّل.. والحظر الشامل غير وارد عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس تحديد موعد "النيابية" يفتح شهية النقابات "الانتخابية" شركة البوتاس تحقق أرقاما قياسية.. والأرباح تصل إلى 55 مليون دينار خلال 6 أشهر

الحملة الوطنيّة لإسقاط اتفاقيّة الغاز تخوض معركتها الأخيرة.. والكرة في ملعب النوّاب

الاردن 24 -  
تعمل الحملة الوطنيّة الأردنيّة لإسقاط اتفاقيّة الغاز مع العدو الصهيوني على عقد لقاء موسّع يشمل كافّة الحزاب السياسيّة، ومؤسّسات المجتمع المدني، والنشطاء في الحقل العام، من أجل اتّخاذ موقف نهائي وحاسم تجاه هذه الاتّفاقيّة، التي تهدّد حاضر البلاد ومستقبلها.

وكان اجتماع قد عقدته الحملة، مساء أمس الإثنين، قد خلص إلى ضرورة اتّخاذ هذه الخطوة، والدعوة لفعاليّة احتجاجيّة كبرى، بالإضافة إلى خطوات تصعيديّة للحيلولة دون إتمام صفقة رهن الإقتصاد الأردني بإرادة الكيان الصهيوني وأطماعه التوسّعيّة.

كما سيتمّ توجيه نداء أخير لمجلس النوّاب متضمّنا مقترحات الحملة للحيلولة دون إتمام هذه الصفقة، وتشكيل لجنة نيابيّة للتحقيق في بنودها، ومتابعة الشكاوى التي تقدّمت بها الحملة لكلّ من النائب العام، د. حسين العبدللات، وهيئة مكافحة الفساد.

وأشارت الحملة في تصريحاتها لـ الأردن 24 إلى أن مجلس النوّاب كان قد تبنّى مقترحها المتعلّق بإعداد مشروع قانون لمنع استيراد الغاز، وبين يديه الآن مذكّرة سحب الثقة من الحكومة في حال الإصرار على استيراد الغاز من العدو، ومذكّرة نقاش عامّة.

وأكّدت أن اعتصاما حاشدا سيتمّ تنظيمه أمام البرلمان خلال المناقشة العامّة، للضغط بكافّة الوسائل المتاحة، للحيلولة دون إتمام هذه الصفقة، التي تنوّه الحملة الوطنيّة بأن شبهات فساد تحوم حولها، ناهيك بما تشكّله من خطر استراتيجي على الأردن.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies