آخر المستجدات
خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية

الحملة الوطنية "صرخة وطن – بيئتنا حياتنا 2018"

الاردن 24 -  
شارك طلبة مدارس المملكة في فعاليات الحملة الوطنية "صرخة وطن – بيئتنا حياتنا 2018" في نسختها الثانية ، التي أطلقتها وزارة البيئة بالتعاون مع الوزارات والمؤسسات العامة والخاصة والجامعات ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات والأندية والنقابات .

و أبدى الطلبة ومعلموهم وإداراتهم المدرسية تفاعلا كبيرا مع فعاليات الحملة ،مؤكدين اثرها الكبير في غرس القيم الوطنية والإنسانية لدى الطلبة ،و في مقدمتها حب الوطن ، والانتماء إليه ، و تعظيم قيمة النظافة وربطها بقيمة الجمال ،و بث روح التعاون و المشاركة ، والعمل ضمن الفريق ، والعمل التطوعي .

وتنسجم أهداف الحملة مع فلسفة الوزارة وأهدافها التربوية ؛المتضمنة في نشاطاتها وفعالياتها اللاصفية ، التي تنفذها في مدارسها على مدار العام ، و الرامية إلى بناء الشخصية الطلابية المنتمية لوطنها ، المزودة بالمهارة والمعرفة ، في إطار نظام قيمي اخلاقي ،وصولا إلى أجيال واعية مثقفة تحافظ على مقدرات الوطن ومكتسباته وقادرة على تحمل المسؤولية تجاهه .

كما تعزز مشاركة الطلبة في هذه الحملة سلوكهم الإيجابي في التعامل مع البيئة ، و تنمي لديهم حب العمل ، و توثق الروابط الاجتماعية بين الطلبة و مجتمعهم ، إضافة إلى بناء رفع قدراتهم على التواصل واكتساب المهارات الحياتية ، و فن إدارة الوقت ، واتساع الأفق من خلال الاطلاع على بيئات وأماكن مختلفة ؛غير بيئاتهم .