آخر المستجدات
الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة قصيرة جدا بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنعه ويقنع الشارع والشركاء الدوليين الخارجية: نتابع احوال الاردنيين في كتالونيا.. ولا اصابات بين المواطنين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا مجلس الوزراء اللبناني يلغي جلسة مع تواصل الاحتجاجات وإغلاق الطرق الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني اتفاق تركي أميركي بتعليق عملية "نبع السلام" وانسحاب الأكراد الأردن: الحكم الاسرائيلي على هبة اللبدي باطل ومرفوض بوادر ايجابية في اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟! فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين في دورة تدريبية
عـاجـل :

الحكومة تفرض ٤٠ دينارا رسوما جديدة على الشاحنات.. وشركات تدرس الرحيل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - فوجئ أصحاب شركات نقل بتعميم صادر عن دائرة الجمارك العامة يقضي بفرض رسوم ٤٠ دينارا على كل شاحنة تقوم بنقل البضائع داخل المملكة.

واستهجن أصحاب الشركات فرض ضريبة على الشاحنات داخل المملكة، مشيرين إلى أن هذا القرار سيرفع كلف النقل على المستوردين والمصدرين وسيزيد من الأعباء على أصحاب الشاحنات أنفسهم.

وقال  أحد أصحاب الشركات، إن الحكومة تفاجئنا في كل يوم بضريبة جديدة وقرار دون اعلان مسبق، مشيرا إلى أنها قررت قبل أسبوعين تحديد أنماط نقل لكل شركة بالرغم من ترخيصها بثلاثة أنماط، وذلك من خلال تحديد رؤوس للبرادات ورؤوس للشاحنات ورؤوس للناقلات وهذا قرار غير مسبوق سيوقف عمل الشركات.

ولفت إلى أن بعض الشركات تدرس الرحيل والعمل خارج المملكة نظرا للأعباء التي أصبحت تتحملها مثل الترخيص والتأمين وترخيص الشاحنات والكلف التشغيلية الأخرى.