آخر المستجدات
النعيمي: لا يوجد شيء اسمه إلغاء امتحان الثانوية العامة عبيدات للأردن24: مطعوم الانفلونزا سيكون متوفرا الشهر المقبل عبيدات: تحديد فئات المرضى الذين ينطبق عليهم إمكانية العزل المنزلي العضايلة: إجراءات لمعالجة الثغرات على المعابر الحدودية جابر: تسجيل حالتي وفاة.. و264 اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا الجيش يدعو مواليد 1995 للتأكد من شمولهم بخدمة العلم - رابط المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: جداول الناخبين النهائية ستكون جاهزة مطلع الشهر القادم سمارة يوجّه مذكرة الى الرزاز حول توقيف بادي الرفايعة العمل الاسلامي يعلن مشاركته في الانتخابات: غيابنا يعتبر هروبا من المسؤولية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات التربية لـ الاردن24: التقدم لدورة التوجيهي التكميلية مطلع الشهر القادم.. وننتظر اقرار الأسس الصحة: تجديد التأمين الصحي والاعفاءات تلقائيا حجازين يتحدث عن مقترحات اعادة فتح صالات المطاعم.. والقرار النهائي قريبا شهاب يوافق على تكفيل الناشط فراس الطواهية صرف مكافآت للمعلمين ممن يتابعون تدريس طلبتهم عن بُعد وفق شروط أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة

الحكومة تفرض ٤٠ دينارا رسوما جديدة على الشاحنات.. وشركات تدرس الرحيل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - فوجئ أصحاب شركات نقل بتعميم صادر عن دائرة الجمارك العامة يقضي بفرض رسوم ٤٠ دينارا على كل شاحنة تقوم بنقل البضائع داخل المملكة.

واستهجن أصحاب الشركات فرض ضريبة على الشاحنات داخل المملكة، مشيرين إلى أن هذا القرار سيرفع كلف النقل على المستوردين والمصدرين وسيزيد من الأعباء على أصحاب الشاحنات أنفسهم.

وقال  أحد أصحاب الشركات، إن الحكومة تفاجئنا في كل يوم بضريبة جديدة وقرار دون اعلان مسبق، مشيرا إلى أنها قررت قبل أسبوعين تحديد أنماط نقل لكل شركة بالرغم من ترخيصها بثلاثة أنماط، وذلك من خلال تحديد رؤوس للبرادات ورؤوس للشاحنات ورؤوس للناقلات وهذا قرار غير مسبوق سيوقف عمل الشركات.

ولفت إلى أن بعض الشركات تدرس الرحيل والعمل خارج المملكة نظرا للأعباء التي أصبحت تتحملها مثل الترخيص والتأمين وترخيص الشاحنات والكلف التشغيلية الأخرى.

 
Developed By : VERTEX Technologies