آخر المستجدات
أبو عاقولة يحذر من تسريح مئات العمال العاملين في جمرك جابر وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية حاخامات بريطانيون: التاريخ سيحاكم إسرائيل واليهود إذا ما تمت عملية الضم اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء يقلقنا زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر

الحركة عبر "جابر" في أدنى مستوياتها.. والبحارة يدعون أهالي الرمثا لاجتماع طارئ

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - دعا بحارة في مدينة الرمثا إلى اجتماع طارئ لأهالي ووجهاء اللواء وذلك بعد توقيف اثنين من أبنائهم وحدثين آخرين على خلفية الأحداث التي جرت مؤخرا.

وقال الناطق الاعلامي ورئيس مكتب البحارة علاوي البشابشة إنه وأحد عشر شخصا آخر أصبحوا مطلوبين على خلفية الاحتجاجات التي جرت أخيرا في الرمثا بتهمة التحريض.

وأضاف البشابشة لـ الاردن24 إن الأهالي والوجهاء هم من سيقرر ما إذا كانت الأحداث ستستمرّ أو اطلاق سراح الموقوفين وكفّ الطلب عن المطلوبين وعدم ملاحقتهم.

إلى ذلك، لفت البشابشة إلى أن الحركة في معبر جابر ما زالت بطيئة، مشيرا إلى أنهم تلقوا تهديدات في حال دخول أي مركبة أردنية بأنه سيتم تحطيمها، فيما تمكنت بعض المركبات السورية من الدخول فارغة من البضائع.
 
Developed By : VERTEX Technologies