آخر المستجدات
كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول عبيدات للأردن24: لجنة خاصة للتعامل مع حالة الوفاة بالكورونا ارتفاع أسعار الأعلاف وسوق سوداء نتيجة الممارسات الإحتكارية فريق استمرارية العمل : لن يتم فتح البنوك وشركات الصرافة للتجار أو المواطنين قبل يوم الاثنين إطلاق منصة مونة الإلكترونية لخدمات التوصيل إلى المنازل بدءاً من صباح اليوم الاردن: تسجيل اول حالة وفاة بفيروس كورونا لسيدة ثمانينية جابر: عزل أي منطقة تشكّل بؤرة لفيروس كورونا.. و100 ألف فحص جديد قادمة.. وانظروا إلى أحوال أمريكا مواطنون يشكون عجزهم عن تأمين احتياجاتهم لعدم وجود بقالات قريبة الفراية يوضح حيثيات اتخاذ قرار عزل اربد اربد: زيادة عدد فرق الاستقصاء الوبائي.. ومسوحات ميدانية للمخالطين المحتملين غيشان للحكومة: لا تخسروا ثقة الأردنيين بسبب الخضار والفواكه والدخان الأمن: نقل المركبات المخالفة لحظر الاستخدام والتنقل إلى سواقة والموقر - صور السماح بفتح شركات الصرافة الأحد لتقديم خدمة الحوالات مستثمرون عراقيون يتبرعون بنصف مليون دولار لوزارة الصحة البطاينة: آلية إلكترونية لتحويل رواتب العاملين في القطاع الخاص اعتباراً من 30 الجاري أطنان من الخبز والمواد الغذائية ذهبت إلى الحاويات بأكياسها.. ووقف تصدير عدة منتجات زراعية
عـاجـل :

الحرارة إلى ارتفاع وأجواء لطيفة ليومين

الاردن 24 -  

ترتفع درجات الحرارة قليلا اليوم مع أجواء باردة وغائمة جزئيا في شمال ووسط المملكة.

وأفاد تقرير دائرة الأرصاد الجوية بأن الفرصة تبقى مهيأة صباحا لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة وأجزاء محدودة من المناطق الوسطى، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، فيما تكون الأجواء ليلا أكثر برودة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، والرياح خفيفة السرعة ومتغيرة الاتجاه. ويطرأ غدا الخميس ارتفاع آخر على درجات الحرارة، لتصبح الأجواء لطيفة في أغلب مناطق المملكة ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول بعد الظهر إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وتبقى الأجواء الجمعة لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، بينما تظهر تدريجيا كميات من الغيوم المنخفضة مع ساعات الليل المتأخرة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 14 - 5، وفي المرتفعات الشمالية من 10- 3، وفي مرتفعات الشراة من 8 - 1، وفي مناطق البادية 16 - 7، في مناطق السهول من 15 - 6، وفي الأغوار الشمالية من 21 - 8، والأغوار الجنوبية من 22 - 12، والبحر الميت من 21 - 11، وفي خليج العقبة من 19 إلى 10 درجة مئوية.

بترا

 
 
Developed By : VERTEX Technologies