آخر المستجدات
شهر آب يمر ثقيلا على جيوب الأردنيين.. والأهالي حائرون أمام استحقاق المدارس النواب يقرّ معدل الضمان برفع سن التقاعد المبكر.. واستثناء عاملين من الشمول بتأمين الشيخوخة الكلالدة ل الأردن 24: قانون الانتخاب لايحتاج إلى تعديلات جوهرية .. ولدينا ملاحظات سنتقدم بها حال فتح القانون المعلمون يؤكدون التزامهم بقرارات النقابة والتفافهم حولها في أول أيام الدوام التربية لـ الاردن24: دفعة تعيينات جديدة لتغطية الشواغر.. والاستعانة بالتعليم الإضافي بعد حصر أعداد المتقاعدين ابو نجمة ل الاردن 24 : شمول النواب بالضمان الاجتماعي خطر على المؤسسة .. وغير دستوري المعاني يفسّر سبب عدم ظهور أي جامعة أردنية ضمن أفضل (1000) جامعة حسب تصنيف شنغهاي: هو الأشد عاصفة الكترونية تجتاح تويتر: #لا_لتعديلات_الضمان_الاجتماعي الخارجية تعلن الافراج عن أردني اختطف في سوريا منذ 10 أيام مقاطعة المعلمين ليست خيارا ..ونقابة الصحفيين مطالبة بتوضيح اسبابها بعد تصريحات الحجايا اثار جرش تتلف وتهشم مئات القطع الأثرية لعمل تسوية لصبة اسمنتية داخل المدينة الأثرية - صور مواقف فايز الطراونة يذكرها الاردنيون جيدا .. ولا حاجة لسفسطة ومؤلفات التربية تفتح باب استقبال الطلبات للتعليم الإضافي - رابط التقديم الاحتلال يستدعي مدير دائرة الأوقاف في القدس عزام الخطيب الحجايا يدعو المعلمين لاعتصام الخميس 5/ 9.. ويقول: من يقف ضد المعلم فهو ضد الوطن - مباشر مخلد المناصير نائبا لأمين عمان متفوقا على حازم النعيمات الفرجات ينفي اطلاق النار على حافلة في البترا: اعتداء على حافلة فارغة تتبع سلطة البترا الأمن يحتجز ناشطين ويمنعهم من الوصول إلى موقع اعتصام مناهض لاتفاقية الغاز.. ويهدم خيمتهم الصبيحي: شكاوى كثيرة من العاملين في المدارس الخاصة.. ومعلمات يفقدن حقّهن في بدل إجازة الأمومة المياه: سرقة بئر في معان يوقف الضخ عنها.. وضبط محطة غسيل سيارات في سحاب تسرق المياه
عـاجـل :

الحديد يهاجم الوزيرة زواتي: وكأنها ليست عضوا بالحكومة الأردنية.. وكأن تسريح العمال لا يعنيها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - ‎استهجن رئيس نقابة العاملين في الكهرباء علي الحديد تجاهل وزيرة الطاقة هالة زواتي لطلب النقابة لعقد لقاء معها لبحث مصير 200 عامل سيتم تسريحهم من شركة توليد الكهرباء المركزية في العقبة والمفرق وعمان.   

وأضاف الحديد ل الأردن 24 أن الوزيرة تتصرف وكأنها ليست  عضوا في الحكومة الأردنية وتتعامل مع تسريح العمال وكأنه أمر لايعنيها بالرغم من امتلاك الحكومة الى 49% من أسهم الشركة مشيرا إلى أن الشركة الأجنبية لاتهتم بالبعد الاجتماعي ونحن بالنقابة لن نصمت على ذلك. 

 وقال إن النقابة تحاول الاتصال مع الوزيرة منذ شهر تقريبا وكذلك مع وزير العمل نضال البطاينة إلا أننا لم نلقَ تجاوبا ولذلك سنقوم بالتصعيد وإعلان الاعتصام أمام مبنى الوزارة لنتمكن من مقابلة زواتي.   

وشدد على أن النقابة لن تسمح بأن يكون العمال هم  ضحية الخصخصة وبيع شركات الكهرباء إلى المستثمرين الأجانب  والحكومة تعلم أن الوحدات الحرارية ستخرج من الخدمة وقامت بإعطاء الشركة الأجنبية استثمارات جديدة للمحافظة على العمال إلا أنها الآن تراجعت عن قرارها.