آخر المستجدات
135 عضوا من الكونغرس يوقعون عريضة تدعو بومبيو للتراجع عن قرار المستوطنات الهواملة: لن أسمح لأحد أن يتهمني.. وشقيق نائب يدير شركة حكومية ولا يملك خبرة ادارة "دكان" التربية لـ الاردن24: الترفيعات الجوازية والوجوبية الشهر القادم.. ونعمل على حصر الشواغر غانتس يطالب نتنياهو بالاستقالة فوراً الاردن: نشاط الجمعة السوداء ينصب عبر التجارة الالكترونية “الصحة” تنفي المعلومات الواردة في فيديو متداول لمستشفى الرويشد الملك يتحدث عن العلاقات الأردنية الإسرائيلية: هي في أسوأ حالاتها الآن اعتصام حاشد في المفرق للافراج عن المعتقلين.. وتنديد بالتعاطي الأمني مع مطالب الناشطين - صور بعد ليلة دامية.. 3 قتلى وعشرات المصابين بمواجهات في بغداد بعد اتهامه رسميا بالفساد.. نتنياهو يواجه المجهول: عليه تسليم جميع مناصبه جلسة للنطق بالحكم على الشيخ رائد صلاح الأحد صداح الحباشنة: مجلس النواب الحالي هو الأسوأ بتاريخ المملكة.. والنواب تآمروا مع الحكومة على الشعب طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً شاهد- مسلمة حبلى تتعرض لضرب وحشي في أستراليا والدوافع عنصرية لهذه الاسباب تم الغاء مسيرات العودة اليوم وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء باردة نسبيا اليوم وغدا المعتصمون أمام الديوان الملكي يعلنون تعليق اعتصامهم بعد الاستجابة لمطالبهم العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي
عـاجـل :

الحديد يهاجم الوزيرة زواتي: وكأنها ليست عضوا بالحكومة الأردنية.. وكأن تسريح العمال لا يعنيها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - ‎استهجن رئيس نقابة العاملين في الكهرباء علي الحديد تجاهل وزيرة الطاقة هالة زواتي لطلب النقابة لعقد لقاء معها لبحث مصير 200 عامل سيتم تسريحهم من شركة توليد الكهرباء المركزية في العقبة والمفرق وعمان.   

وأضاف الحديد ل الأردن 24 أن الوزيرة تتصرف وكأنها ليست  عضوا في الحكومة الأردنية وتتعامل مع تسريح العمال وكأنه أمر لايعنيها بالرغم من امتلاك الحكومة الى 49% من أسهم الشركة مشيرا إلى أن الشركة الأجنبية لاتهتم بالبعد الاجتماعي ونحن بالنقابة لن نصمت على ذلك. 

 وقال إن النقابة تحاول الاتصال مع الوزيرة منذ شهر تقريبا وكذلك مع وزير العمل نضال البطاينة إلا أننا لم نلقَ تجاوبا ولذلك سنقوم بالتصعيد وإعلان الاعتصام أمام مبنى الوزارة لنتمكن من مقابلة زواتي.   

وشدد على أن النقابة لن تسمح بأن يكون العمال هم  ضحية الخصخصة وبيع شركات الكهرباء إلى المستثمرين الأجانب  والحكومة تعلم أن الوحدات الحرارية ستخرج من الخدمة وقامت بإعطاء الشركة الأجنبية استثمارات جديدة للمحافظة على العمال إلا أنها الآن تراجعت عن قرارها.