آخر المستجدات
إربد: هاجس إغلاق المحال التجارية يلاحق أصحابها باستمرار.. ولا حلول منتخب الجزائر بطلا لبطولة أمم افريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN"
عـاجـل :

الحجايا ل الاردن 24 : مطالب المعلمين أولوية ولا نستبعد اللجوء للإجراءات التصعيدية

الاردن 24 -  
- مالك عبيدات - قال نقيب المعلمين الأردنيين أحمد الحجايا أن النقابة لن تلجأ إلى أية إجراءات تصعيدية للمطالبة بحقوق المعلمين إلا بعد استنفاذ الحوار مع كافة الجهات المسؤولة ولن يمنعنا شيء عن المطالبة بحقوق المعلمين.  

وأضاف الحجايا ل الأردن 24 أن المطالب الرئيسية للمعلمين تحتاج إلى تعاون مع كافة الوزراء المعنيين مثل وزارة الصحة، ووزارة المالية، ووزارة العدل؛ لتعديل التشريعات والأنظمة نظرا لوجود مطالب محددة من كل وزارة وتحتاج إلى إجراءات من قبلهم، وهناك فترة كافية من الزمن للنظر في مطالب النقابة حتى بداية العام الدراسي المقبل. 

 وقال إن طلب النقابة بتصنيف مهنة التعليم ليس ترفا؛ بل لكونها مهنة صعبة وشاقة، وقد أصبحت مهنة طاردة وغير جاذبة للشباب، وهناك نسبة استنكاف كبيرة وخروج من القطاع بعدة أساليب منها: الإجازات دون راتب وعلاوات، أو فقدان الوظيفة. 
وجدد نقيب المعلمين تأكيده على أن جميع الخيارات متاحة  وبكافة الوسائل في حال فشلت كافة الجهود مع الجهات الحكومية، ولدينا مساحة من الحرية في تحقيق مصالح المعلمين وبمسؤولية وطنية كبيرة.