آخر المستجدات
مرشحان للرئاسة الأمريكية يعارضان إعلان ترامب لليوم الثاني- فلسطين تنتفض رفضا لصفقة ترامب رؤساء مجالس محافظات يهاجمون الحكومة ويستهجنون تهميشهم غزة: اضراب شامل ورفع اعلام سوداء رفضا لصفقة القرن ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي تركيا: صفقة القرن "ولدت ميتة".. وترمي إلى قتل حل الدولتين واغتصاب أراضي فلسطين مصر تدعو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى دراسة صفقة القرن! حماس: "صفقة القرن" مرفوضة وهدفها تصفية القضية الفلسطينية نتنياهو: العاصمة الفلسطينية المقترحة ستكون في أبو ديس محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية موسكو: روسيا ستدرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب ترامب ينشر صورة خريطة ويغرد بالعربية: هذا ما قد تبدو عليه دولة فلسطين المستقبلية الأردن يرفض صفقة القرن ويحذر من الاجراءات الأحادية: الشرعية الدولية هي المرجعية لأي اتفاق سلام في اعتصام أمام السفارة الأميركية: فليذهب ترامب إلى الجحيم.. وأي حاكم يوقع صفقة القرن سيفقد عرشه ترامب يعلن تفاصيل صفقة القرن: القدس عاصمة غير مقسمة المستقلة للانتخاب تؤكد استعدادها التامّ للانتخابات.. والكلالدة: نضمن نزاهتها - صور الجفر تشكو تخلّي الفوسفات عن مسؤولياتها ومنازل تصدعت من التفجيرات.. وذنيبات يرد
عـاجـل :

الحجايا لـ الاردن24: مهلة الحكومة لاقرار مطلب المعلمين تمتد حتى نهاية أيلول.. ولن نتراجع

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال نقيب المعلمين الأردنيين، الدكتور أحمد الحجايا، إن المهلة التي أعلنت عنها النقابة للحكومة حول اقرار صرف علاوة الـ 50% تمتدّ حتى نهاية شهر أيلول المقبل، وبعدها ستعلن النقابة عن اجراءتها القادمة.

وأضاف الحجايا لـ الاردن24 إن النقابة لن تتراجع عن مطلب الـ 50% ، داعيا أولياء أمور الطلبة لمتابعة ما يجري للاطلاع على حقيقة الأمر.

ولفت إلى أن النقابة لن تكون طوق نجاة للوزارة من أجل الخروج من أزمتها التي ستدخلها بداية العام الدراسي كنتيجة طبيعية للتخبط الموجود حاليا، وحتى لا يكون الطلبة هم الضحية.

وأكد الحجايا على أن جميع الخيارات ستكون متاحة في حال فشلت الحوارات التي تجرى حاليا وأصرت الحكومة على عدم صرف العلاوة للمعلمين، فيما سيتم اعلان كافة الاجراءات حسب المعطيات على أرض الواقع ودون تهاون في حقوق المعلمين.