آخر المستجدات
التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط. إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء “الضمان” تحذر من صفحات وروابط وهمية للحصول على مبالغ مالية عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا

البلقاء: لا اغلاقات في السلط.. ومخالطو المتوفى سيخضعون للحجر المنزلي

الاردن 24 -  
دعا محافظ البلقاء، نايف هدايات الحجايا، المواطنين الذين تتطلب حالتهم الصحية أخذ عينات الى التعاون والتجاوب مع الكوادر الصحية، باعتبار هذا الإجراء وقائيا لتفادي مخاطر فيروس كورونا.

وقال الحجايا، إن الإجراءات التي تقوم بها الكوادر الصحية فيما يخص جمع العينات بمناطق الشونة الجنوبية ولواء دير علا، إضافة إلى مدينة السلط هي لمصلحة من أخذت منهم، للتأكد من عدم إصابتهم بالفيروس، معتبرا أن هذا الإجراء الاحترازي لا يدعو للقلق، وإنما مدعاة لاطمئنان المواطنين على صحتهم.

واكد الحجايا، أنه ليس هناك أي إغلاقات لأي منطقة بمدينة السلط بسبب أخذ عينات لمخالطي الشخص المتوفى.

ومن جانبه، قال مدير مديرية الشؤون الصحية في محافظة البلقاء الدكتور وائل العزب ان نتائج جميع العينات التي اخذت لمخالطي المتوفي بفيروس كورونا هي سلبية حتى الان ولم تثبت اصابة اي مخالط للمتوفي.
 

واضاف العزب ان جميع المخالطين سيخضعون للحجر المنزلي الصحي لمدة 14 يوما كاجراء احترازي.
 
Developed By : VERTEX Technologies