آخر المستجدات
وزارة الصحة توجه رسالة مهمة للأردنيين عبيدات: عدد المصابين بكورونا كبير والبؤر منتشرة في اكثر من مكان وزير صحة سابق: الواقع يفرض علينا العزل المنزلي صحيفة: إعلان اتفاق السلام بين إسرائيل والسودان وسلطنة عمان مطلع الأسبوع المقبل 112 ألف فقدوا وظائفهم.. كيف يتدبر الأردنيون نفقاتهم المعيشية؟ أجواء خريفية في السهول وحارة في باقي مناطق المملكة زريقات: فيروس كورونا اخترق الكوادر الطبية.. وغيرنا خططنا تماشيا مع تطورات الوضع الوبائي تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء التربية تنفي وجود نص يسيء إلى مفهوم الصلاة في الكتب المدرسية.. وتلاحق مروجي الإشاعات قضائيا الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم محكمة الاستئناف تعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار التجاري خلال فترات الحظر الشامل التعليم العالي: إعلان نتائج القبول الموحد منتصف الأسبوع القادم.. وتأجيل الفصل الدراسي لن يؤثر على العملية التعليمية الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية سعيدات يطالب الحكومة بخفض أسعار المحروقات.. ويدعو لانقاذ محطات الوقود تشكيلات أكاديمية وادارية واسعة في الجامعة الأردنية - أسماء الغذاء والدواء توضح حول مطعوم الإنفلونزا الموسمية وعدم توفره في بعض الصيدليات مصدر يوضح حول مستجدات دمج وزارتي التربية والتعليم العالي سالم الفلاحات يكتب: الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 2/3 تجار الألبسة ينتقدون قرار البطاينة: مبيعات الشهرين الماضيين (صفر)

الحب في زمن فيروس كورونا المستجد.. هكذا يحيي العشاق حفلات زفافهم من حول العالم

الاردن 24 -  

يبدأ العريس والعروس بإجراء التحضيرات اللازمة لحفل زفافهما المنتظر قبل أشهر من تاريخه الموعود.. فمثلاً، تبحث العروس عن فستان أحلامها، وتكمل إطلالته بالطرحة، وقطع الإكسسوارات، وتسريحة الشعر المناسبة.

الحب في زمن كورونا.. هكذا يحيي العشاق حفلات زفافهم من حول العالم
الحب في زمن كورونا.. هكذا يحيي العشاق حفلات زفافهم من حول العالم
الحب في زمن كورونا.. هكذا يحيي العشاق حفلات زفافهم من حول العالم

الحب في زمن كورونا.. هكذا يحيي العشاق حفلات زفافهم من حول العالم
الحب في زمن كورونا.. هكذا يحيي العشاق حفلات زفافهم من حول العالم
الحب في زمن كورونا.. هكذا يحيي العشاق حفلات زفافهم من حول العالم

لكن، يبدو أن أمراً آخراً يجب أن تأخذه العروس في عين الإعتبار وتجعله من أولويات قائمتها للإستلزامات والإحتياجات. وفي ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، يلجأ العديد من الأشخاص إلى ارتداء الكمامات، كنوع من الوقاية، في حفلات زفافهم، التي انحصرت غالبيتها على الأقارب فقط.

 

وفشل فيروس كورونا المستجد بإيقاف احتفالات الزفاف من حول العالم. وفي فلسطين، انتشرت صور العريس محمد أبو دقة وزوجته مؤخراً، وهما يرتديانأقنعة الوجه والقفازات، وذلك خلال جلسة تصويرهما في الإستديو، قبل توجه الثنائي إلى حفل زفافهما بمدينة خان يونس.

وعادة ما تميل الأعراس العربية إلى دعوة عدداً هائلاً من الأشخاص لمشاركة الفرحة بالثنائي الجديد. ولكن، اكتفى حفل الثنائيالفلسطينيبالمقربين من العائلة الأولى فقط.

ورغم انتشار الفيروس من حول العالم، إلا أن الآلاف شاركوافي حفل زفاف جماعي أقامه اتحاد الأسرة من أجل السلام والتوحيد العالمي، المعروف أيضاً باسم كنيسة التوحيد، في كوريا الجنوبية.

ولم يقف فيروس كورونا في طريق العشاق بماليزيا، حيث يتخذ المحبونالإجراءات الوقائية اللازمة خلال المراسم الاحتفالية التقليدية قبل التوجه إلى موقع الزفاف، مثل ارتداء الكمامات والقفازات.

وتم تداول بعض التغريدات الطريفة حول حفلات الزفاف في زمن فيروس كورونا المستجد، إذ يعتبره البعض بمثابة "فرصة تأتي مرة واحدة بالعمر"، ويجب أن يستغلها الرجال، لتفادي مصاريف حفلات الزفاف والمعازيم.

 

في فلسطين وفي زمن الكورونا من بيت ابوها في بيت لحم لبيت جوزها بالخليل بكمامة

 
 
 
 

بينما نشر آخرون مقتطفات من أغاني عام 2020، التي تعكس أجواء حفلات الزفاف بوجود فيروس كورونا المستجد، حاملة معها طابعاً من الفرح والسرور.

 


 
 

 
Developed By : VERTEX Technologies