آخر المستجدات
توقيف الزميل محمد الخالدي ومالك قناة رؤيا فارس الصايغ 14 يوما جنود الرحمة.. حين يعجز الشكر ولا تكفي الكلمات "الممرضين" تقرر مقاضاة مدير مستشفى عبد الهادي وتضع المستشفى على "القائمة السوداء" عبيدات يحذر من موجة ثانية لفيروس كورونا.. ويؤكد أن الوضع الحالي مطمئن الأمن: طائرات مسيرة لمراقبة الالتزام بالحظر الشامل.. وضبط كافة اشكال المخالفات الكباريتي: 72 مليون دينار المساهمات في صندوق همة وطن العضايلة: لدينا خطة جاهزة بشأن المغتربين.. وقرار مرتقب بشأن صلاة التراويح كيف غيّر كورونا الحياة كما نعرفها حول العالم خلال 100 يوم فقط منذ الإبلاغ عن أول إصابة! العضايلة: لن يُستثنى من حظر التجول سوى الكوادر الطبية وعدد محدود من المسؤولين والعمال جابر: تسجيل 14 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (11) حالة.. ووفاة مصاب كي لا ننسى.. التاسع من نيسان يعود بذاكرة الموت في بغداد ودير ياسين الحموري: سيتم استئناف بيع الخبز الصغير وفتح المزيد من القطاعات التجارية والصناعية لليوم الخامس على التوالي.. لا اصابات بفيروس كورونا في اربد.. وانتظار نتائج 170 عينة تعميم من البنك المركزي بشأن أرباح البنوك الأردنية والأجنبية – وثيقة الصناعة والتجارة تصدر إجراءات تنظيم اجتماعات الهيئات العامة ومجالس إدارة الشركات عودة نظام التصاريح الإلكترونية للعمل بعد معالجة مشاكل تقنية حملة: مدارس خاصة أجبرت معلمين على الاستقالة البطاينة لـ الاردن24: موظفو القطاع العام محكومون بنظام الخدمة.. ولا علاقة لهم بأمر الدفاع (6) العميد الفراية: سنواصل تكرار حظر التجول الشامل.. ولن نسمح لأحد بخرقه الحديد يطالب الرزاز باعادة النظر بأمر الدفاع (6): 50% من الراتب لا تكفي أجرة سكن
عـاجـل :

الحباشنة يفتح النار على ديوان الخدمة المدنية: باب للفساد وضياع الأجيال

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - فتح النائب صداح الحباشنة النار على ديوان الخدمة المدنية واصفا إياه بأنه أصبح جزءً من منظومة الفساد بدلا من أن يكون نصيرا للمواطنين وحافظا لحقوقهم.

وقال الحباشنة لـ الاردن24 إن الديوان أصبح سببا في ضياع الأجيال من خلال استبعاد من يبلغ 48 عاما من المنافسة على التعيين ومعاقبتهم، معتبرا هذا القرار دليلا على فشل الحكومات المتعاقبة في ايجاد حلول لمشكلة البطالة.

وأضاف إن التعيين عبر الاعلان المفتوح كما ورد بنظام الخدمة المدنية الجديد بأنه مدخل للفساد والواسطة والمحسوبية، مشيرا إلى أن الديوان كان سببا في ضياع الأجيال بسبب التعيين على الواسطات.

وأكد أن الامتحان التنافسي خديعة كبرى، فلا يعقل أن يتم استدعاء 15 ألف مواطن لتقديم الامتحان، متسائلا "كيف سيتم اختيار المتقدمين للوظيفة إذا تساوت العلامات مثلا؟".

وشدد على أن الأصل بالديوان تعيين كلّ من يحمل شهادة علمية دون أي امتحانات أو مسابقات.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies