آخر المستجدات
عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن "الاطباء" تطلب لقاء عاجل مع الرزاز.. واتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية الضمان لـ الاردن24: بدء استقبال طلبات التعطل عن العمل لغايات التعليم والعلاج قبل نهاية الشهر حملة ارجاع مناهج الصفين الأول والرابع تواصل نشاطها.. وتدعو الأهالي للاستمرار بتسليم المناهج بعد "الجلدة الأخيرة" اللبنانيون يصرخون: إرحلوا! الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق ممدوح العبادي ل الاردن 24 : سارحة والرب راعيها الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح متعطلو المفرق لن نترك الشارع الا بعد استلام كتب التوظيف المصري ل الاردن 24 : علاوة ال 25% لموظفي البلديات ستصدر قريبا الكيلاني ل الاردن 24 : انهينا اعداد نظام تصنيف الصيادلة الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!"

الحباشنة يحذّر وزير الداخلية: "كسر الخشوم" لن يجدي نفعا مع أهل الكرك

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذّر النائب صداح الحباشنة وزير الداخلية سلامة حماد من محاولات نقل الحافلات إلى المجمع الجديد بالقوة ورغما عن ارادة أبناء محافظة الكرك، واصافا تلك الخطوة بأنها تحدّ لأهالي الكرك لن يُسمح به.

وقال الحباشنة لـ الاردن24 إن الحكومة قررت اقامة مشروع المجمع "الفاشل" دون اجراء دراسات عن المكان واستشارة أهالي الكرك الذين يُفترض أنهم المستفيدون منه، وقررت اقامة مجمع بعيد عن المدينة والوسط التجاري، ما أضر بمصالح التجار وأصحاب الحافلات.

ولفت إلى أن حماد نفسه، حاول عام 2016 انفاذ تلك الخطوة، فكان الردّ اضرابا عاما في المدينة واغلاق الشوارع بالحافلات، مرجحا تكرار تلك المظاهر في حال أصر وزير الداخلية على قراره الذي "سنكون له بالمرصاد".

وطالب الحكومة بالبحث عن حلّ لمكلة المجمع وتحويله الى مشروع يستفيد منه المواطنون، مشيرا إلى أن محاولات "كسر الخشوم" لن تجدي نفعا مع أهالي الكرك.