آخر المستجدات
متقاعدون يعتصمون أمام البرلمان احتجاجا على قيمة الزيادة: 10 دنانير لا تكفي سائقو التربية يرفضون فكّ اضرابهم.. ويعتصمون أمام النواب - صور العسعس يتلو خطاب الموازنة.. ويؤكد بدء مباحثات مع صندوق النقد للاتفاق على برنامج جديد - نص الخطاب مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة فيديو || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء النيران تلتهم مدرسة في الرمثا: تعرض 27 معلما وطالبا لضيق تنفس.. والنعيمي يتوجه إلى الموقع طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” منخفض جوي يؤثر على المملكة العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار توافق نقابي حكومي على علاوات المسارات المهنية المحاسبة يكشف ارتفاعا مبالغا فيه برواتب وبدلات موظفين في "تطوير العقبة" - وثيقة منح مدير شركة البريد مكافأة (35) ألف دينار بحجة تميّز الأداء رغم تحقيق الشركة خسائر بالملايين! ذوو متوفى في البشير يعتدون على الكوادر الطبية.. وزريقات يحمّل شركة الامن المسؤولية - صور
عـاجـل :

الحباشنة ل الاردن٢٤: حيدر الزبن أبعد عن المواصفات بسبب رفضه تعديلات القانون

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد النائب صداح الحباشنة أن مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الأسبق، الدكتور حيدر الزبن، أقيل من منصبه بسبب رفضه تعديلات قانون المواصفات والمقاييس التي أرسلتها الحكومة إلى مجلس الأمة في الدورة الاستثنائية الحالية نظرا لخطورتها.

وقال الحباشنة ل الاردن٢٤ إن الحكومة أصبحت تفرق بين أبناء الشعب الأردني وذلك من خلال السماح بارسال المواد المرفوضة وغير المطابقة للقواعد الفنية إلى الجمعيات الخيرية لاطعامها للفقراء والأرامل والأيتام وكأن صحتهم أصبحت لا تعني الحكومة مطلقا.

وقال لا نعلم لماذا أصرت الحكومة على عقد الدورة الاستثنائية بالرغم من عدم وجود قوانين ملحة أو ضرورة قصوى لها سوى ارضاء بعض المتنفذين.

وختم ان فتح قانون المواصفات والمقاييس خطير جدا واصبحت الحكومة تلعب بالنار وبخاصة المادة التي تتحدث عن عدم اعادة البضائع الى بلد المنشأ تمهيدا لاجراء تعديلات عليها واعادتها الى الاردن مجددا، ولا تبالي اذا انفجر جهاز كهربائي او ادخلت مواد مسرطنة إلى البلد.