آخر المستجدات
سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: طفح الكيل.. والحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور الاحتلال يحاكم أردنيا بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن.. والخارجية لا تجيب النواب يرفض تعديل الأعيان على أصول المحاكمات المدنية بمنح صلاحيات التبليغ لشركات خاصة خريجو تخصص معلم الصف يبيتون ليلتهم الأولى أمام مبنى وزارة التربية والتعليم ويطالبون بلقاء الوزير المعايطة: نظام التمويل المالي للأحزاب جاء إثر توافقات لتحفيزها بالمشاركة بالحياة السياسية والبحث عن مصادر للتمويل غيشان يطالب ببرنامج وطني للاحتفال بأراضي الباقورة والغمر جابر يكشف عن توجه لدمج مديريات واستحداث موقعين للأمين العام.. ولجنة تخطيط القطامين يحذر من "قنبلة موقوتة" تنتظر الأردن.. ويطالب الحكومة بالاستقالة - فيديو أنا لست أنت.. خمسون قاعدة لعيش مطمئن بلاغ طلال ابو غزالة الاخير.. لغة هدّامة ومنطق رأسمالي جشع! اعلان موعد واسماء المدعوين لامتحان المفاضلة للطلبة الحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي العربي الحكومة تعلق على حوادث النوادي الليلية.. وتقرّ تعليمات الأوامر التغييرية للأشغال والخدمات الفنيّة الحجايا لـ الاردن24: مهلة الحكومة لاقرار مطلب المعلمين تمتد حتى نهاية أيلول.. ولن نتراجع الزعبي لـ الاردن24: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي

الحباشنة ل الاردن٢٤: حيدر الزبن أبعد عن المواصفات بسبب رفضه تعديلات القانون

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد النائب صداح الحباشنة أن مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الأسبق، الدكتور حيدر الزبن، أقيل من منصبه بسبب رفضه تعديلات قانون المواصفات والمقاييس التي أرسلتها الحكومة إلى مجلس الأمة في الدورة الاستثنائية الحالية نظرا لخطورتها.

وقال الحباشنة ل الاردن٢٤ إن الحكومة أصبحت تفرق بين أبناء الشعب الأردني وذلك من خلال السماح بارسال المواد المرفوضة وغير المطابقة للقواعد الفنية إلى الجمعيات الخيرية لاطعامها للفقراء والأرامل والأيتام وكأن صحتهم أصبحت لا تعني الحكومة مطلقا.

وقال لا نعلم لماذا أصرت الحكومة على عقد الدورة الاستثنائية بالرغم من عدم وجود قوانين ملحة أو ضرورة قصوى لها سوى ارضاء بعض المتنفذين.

وختم ان فتح قانون المواصفات والمقاييس خطير جدا واصبحت الحكومة تلعب بالنار وبخاصة المادة التي تتحدث عن عدم اعادة البضائع الى بلد المنشأ تمهيدا لاجراء تعديلات عليها واعادتها الى الاردن مجددا، ولا تبالي اذا انفجر جهاز كهربائي او ادخلت مواد مسرطنة إلى البلد.