آخر المستجدات
الخصاونة لـ الاردن24: ندرس تغيير آلية دعم نقل طلبة الجامعات 72 ساعة تحدد مصير نتنياهو! بدء تقديم طلبات الانتقال من الجامعات والتخصصات - رابط التقديم عقدت في الضفة- ماذا قال نتنياهو اثناء جلسة الحكومة؟ المعطلون عن العمل في المفرق يجددون اعتصامهم المفتوح: ممثلو الحكومة نكثوا الوعد - صور النواصرة يردّ على الوزير المعاني: ريّح حالك ... ويحمّل الرزاز مسؤولية سلامة كلّ معلم "التعليم العالي"يسمح للطلبة العائدين من السودان بالالتحاق بأي جامعة غير أردنية الممرضين: اتفاق على زيادة الحوافز.. وصرف علاوة العمل الاضافي وبدل الاقتناء الافراج عن الناشطة نهى الفاعوري بكفالة موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط
عـاجـل :

الحباشنة لـ الاردن24: خلافات حول قانون الانتخاب.. والحكومة تريد نوابا "على قد اليد"

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال النائب صداح الحباشنة إن حكومة الدكتور عمر الرزاز تعيش حالة من التخبط في ملفّ قانون الانتخاب كما هو الحال في باقي الملفات، مشيرا إلى وجود خلافات بين الفريق الوزاري حول هذا القانون ارجأ فتحه للتعديل حتى اللحظة.

وأضاف الحباشنة لـ الاردن24 إن أبرز التعديلات على قانون الانتخاب ستكون خفض سن المرشح لادخال عناصر من الشباب إلى المجلس وخفض عدد المقاعد إلى 100 مقعد "وهي نقطة الخلاف الرئيسة نظرا اوجود عدة اراء في هذه المادة".

ولفت إلى أن الحكومة حريصة على عدم تكرار تجربة مجلس الـ 89 الذي كان ممثلا حقيقيا للشعب الأردني وعدم وجود سلطة حقيقية للمجلس الذي يعتبر مركز التشريع، مشيرا إلى وجود رغبة ببقاء مجلس مسلوب الارادة من خلال ايصال نواب "على قد اليد".