آخر المستجدات
اعتصام أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور أطباء يرفضون اتفاق نقابتهم مع الصحة: مخجل وصادم! متعطلون عن العمل في ذيبان يغلقون مثلث دليلة - صور رشيد: تراجع الأردن درجة على مؤشر مدركات الفساد الشحاحدة لـ الاردن24: القرار الكويتي مبرر.. ونركز على تغيير النمط الزراعي مصدر لـ الاردن24: الاتصالات مع سوريا لم تنقطع الاردن24 تنشر تفاصيل اتفاق الصحة والأطباء.. واعتماد المسار المهني اعتبارا من 2020 منخفض جوي اليوم وهطولات غزيرة ليلا بالمناطق الشمالية والوسطى ترجيح تثبيت أسعار المحروقات للشهر القادم الضريبة توضح حول اجراءات تفتيش مستشفى خاص: معلومات استوجبت زيارة مفاجئة كوشنر يلغي زيارته لإسرائيل والبيت الأبيض يعارض "الضم" قبل الصفقة الناصر: الحكومة ملتزمة بالاتفاق مع مجلس النقباء حول الزيادات على العلاوات بشار العمري يوضح حول استقالته: موقع مدير عام الهيئة سيُلغى.. وسأعود للتدريس الكرك تضمن تفوّقها النوعي.. والطفايلة يضخّمون كرة الثلج اعلان زيادة رواتب متقاعدي الضمان المبكر الأحد.. والقرارعة يلوّح باعتصام مفتوح من هو الجاسوس الاسرائيلي الذي ترأس تحرير صحيفة كبرى وأسهم ابنه في صناعة أوسلو؟ الزعبي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام.. وعائلته تطالب بإصدار حكم نهائي اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب
عـاجـل :

الحباشنة: سأمثل أمام المدعي العام الأحد.. وأنا أدفع ثمن مواقفي.. ومجلس النواب لم يحرك ساكنا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد النائب صداح الحباشنة أن مكتب المدعي العام بمحافظة الكرك أبلغه بضرورة التواجد يوم الأحد المقبل للمثول أمامه إثر الدعوى القضائية التي حركها محافظ الكرك بحقه.

وتساءل الحباشنة فيما إذا كانت القضية أقيمت بتحريض من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ووزير الداخلية سلامة حماد، مشيرا إلى أن هذه القضية سابقة في تاريخ البرلمان الأردني نظرا لضعف مجلس النواب.

وقال إنه لايخشى المحكمة ولا القضاء وكنت أتوقع هذا وأنا أدفع ثمن مواقفي دفاعا عن الشعب الأردني الذي أستند له وليس إلى مجلس النواب الساقط شعبيا. 

ولفت إلى أن المجلس لم يحرك ساكنا بعد إبلاغه بقرار تقديم شكوى بحقه ولم يتصل أي أحد من النواب للاستفسار عما جرى معه مشيرا إلى أنه كان يقوم بدوره الرقابي الذي منحه إياه الدستور الأردني أثناء الاحتجاجات التي حصلت في الكرك.