آخر المستجدات
شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحكومة: أعداد اللاجئين السوريين العائدين منخفضة.. ونسبة التزام المانحين بخطة الاستجابة متواضعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50%
عـاجـل :

الحباشنة: سأمثل أمام المدعي العام الأحد.. وأنا أدفع ثمن مواقفي.. ومجلس النواب لم يحرك ساكنا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد النائب صداح الحباشنة أن مكتب المدعي العام بمحافظة الكرك أبلغه بضرورة التواجد يوم الأحد المقبل للمثول أمامه إثر الدعوى القضائية التي حركها محافظ الكرك بحقه.

وتساءل الحباشنة فيما إذا كانت القضية أقيمت بتحريض من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ووزير الداخلية سلامة حماد، مشيرا إلى أن هذه القضية سابقة في تاريخ البرلمان الأردني نظرا لضعف مجلس النواب.

وقال إنه لايخشى المحكمة ولا القضاء وكنت أتوقع هذا وأنا أدفع ثمن مواقفي دفاعا عن الشعب الأردني الذي أستند له وليس إلى مجلس النواب الساقط شعبيا. 

ولفت إلى أن المجلس لم يحرك ساكنا بعد إبلاغه بقرار تقديم شكوى بحقه ولم يتصل أي أحد من النواب للاستفسار عما جرى معه مشيرا إلى أنه كان يقوم بدوره الرقابي الذي منحه إياه الدستور الأردني أثناء الاحتجاجات التي حصلت في الكرك.