آخر المستجدات
الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة العوران مطالبا بتدخل ادارة الأزمات لمواجهة الجراد: سيقضي على كل شيء إن وصل! مصدر لـ الاردن٢٤: لا قرار رسمي بزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية.. والنتائج نهاية الأسبوع أجواء باردة اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي غدا الصين: ارتفاع أعداد وفيات فيروس كورونا بعد إفراطها في الضحك على الهواء... الاردنية منتهى الرمحي "مُستبعَدة" لأسبوعين من "العربية"؟ (فيديو) نتنياهو يُحدد موعد تنفيذ بنود “صفقة القرن” العمل الإسلامي: الورشة التطبيعية والممارسات على الأرض تتناقض مع رفض صفقة القرن القطاع النسائي في "العمل الإسلامي": نستغرب الربط بين المساواة وعدم مراعاة خصوصية المرأة في العمل أزمة إدلب.. رسائل سياسية في الميدان السوري الدفاع المدني ينقذ طفل غرق داخل مياه البحر الميت استطلاع اسرائيلي يؤكد تفوق الليكود على أزرق أبيض مائة يوم وأسبوع.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي مطالبات بإعادة النظر في نتائج امتحان رؤساء الأقسام.. ومتقدمون يصفونها بالفضيحة مشروع استيطاني لعزل القدس النسور والرجوب يطلقان أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة العامة أهالي سما الروسان يعتصمون أمام مبنى البلدية.. والمقدادي: لا نعرف مطالبهم بشار الرواشدة.. غصة الحرية وصرخة الأمعاء الخاوية تأخر إعلان قوائم تعيينات موظفي التربية يثير علامات استفهام تحذيرات من تدهور الأوضاع الصحية للمعتقلين السياسيين

الحباشنة: الحكومة حركت "نواب الريموت" لافتعال مشاجرة والتغطية على تعيينات أشقاء النواب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اتهم النائب صداح الحباشنة حكومة الدكتور عمر الرزاز بمحاولة منع نواب المعارضة من الحديث تحت قبة البرلمان، وذلك عبر "تحريك بعض النواب المستفيدين" وافتعال المشاكل والمشاجرات تحت قبة البرلمان أثناء حديث النواب المعارضين والذين يثيرون القضايا في المجلس.

وقال الحباشنة لـ الاردن24 إن جلسة النواب الرقابية اليوم، شهدت محاولات منذ الصباح لتهريب النصاب من أجل منع الحديث عن تعيينات أشقاء النواب في وظائف عليا، وعندما فشلت المحاولات تم توجيه "نواب الريموت" لافشال الجلسة من خلال منع أي نائب يثير أي قضية ضد الحكومة، وانتهى ذلك بطغيان خبر المشاجرة على تجاوز الحكومة في التعيينات العليا.

وأيّد الحباشنة المطالبات بحلّ مجلس النواب واقالة الحكومة والغاء التعيينات الأخيرة، وتشكيل حكومة انقاذ وطني، مشددا على أن مجلس النواب الحالي غير قادر على تمثيل الشعب الاردني بالصورة الحقيقية وأصبح تحت سيطرة الحكومة.