آخر المستجدات
المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا الجغبير لـ الاردن24: نطالب الحكومة بالتعامل بالمثل مع الجانب المصري.. وهناك عراقيل مقصودة أمامنا حزبيون ل الأردن 24 : تعديل قانون الانتخابات لتطوير الحياة السياسية وتغيير نظام القوائم وطريقة احتساب الأصوات "الجرائم الالكترونية" تنصح بحماية الحسابات على مواقع التواصل الخصاونة ل الأردن 24 : حل مشكلة تصدير المنتجات الزراعية .. وسنحدد قائمة أسعار للصيف والشتاء مصدر رسمي ل الأردن 24: لانية لتمديد الدوام في معبر جابر ولن نتنازل عن إجراءاتنا الأمنية استشهاد الأسير نصر طقاطقة في العزل الانفرادي بسجن "نيتسان" الأمن يباشر التحقيق بشكوى اعتداء شرطي على ممرض في مستشفى معان التربية ل الاردن٢٤: صرف مستحقات مصححي ومراقبي الثانوية العامة قبل العيد متقاعدو أمن عام يدعون لاستئناف الاعتصام المفتوح أمام النواب.. ويطلبون لقاء الرزاز الطراونة ينفي تسلمه مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز: اسألوا من وقّعها.. عاطف الطراونة: لن أترشح للانتخابات القادمة.. والحكومة طلبت رفع الحصانة عن بعض الأشخاص نقيب الممرضين: رجل أمن عام يعتدي على ممرض في مستشفى معان الصحة: صرفنا الحوافز كاملة.. والنقص في المبالغ المسلّمة سببه تطبيق قانون الضريبة ابو عزام والمومني يطلقان دراسة حول دور المساهمة المالية في دعم الأحزاب السياسية - نص الدراسة امن الدولة ترفض تكفيل معتقلي مسيرة البقعة.. والامام لـ الاردن24: التوقيف غير مبرر عبيدات يدعو الاردنيين لمواصلة مقاطعة الألبان.. ويكشف عن مصير الألبان المرتجعة: لا يتم اتلافها! دعوة الاردنيين للتوقيع على عريضة الكترونية تطالب بالغاء تعديلات الضمان الاجتماعي - رابط اجراءات قانونية بحق 91 مخالفا بيئيا في الظليل وتنفيذ 179 متابعة
عـاجـل :

الحباشنة: الحكومة حركت "نواب الريموت" لافتعال مشاجرة والتغطية على تعيينات أشقاء النواب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اتهم النائب صداح الحباشنة حكومة الدكتور عمر الرزاز بمحاولة منع نواب المعارضة من الحديث تحت قبة البرلمان، وذلك عبر "تحريك بعض النواب المستفيدين" وافتعال المشاكل والمشاجرات تحت قبة البرلمان أثناء حديث النواب المعارضين والذين يثيرون القضايا في المجلس.

وقال الحباشنة لـ الاردن24 إن جلسة النواب الرقابية اليوم، شهدت محاولات منذ الصباح لتهريب النصاب من أجل منع الحديث عن تعيينات أشقاء النواب في وظائف عليا، وعندما فشلت المحاولات تم توجيه "نواب الريموت" لافشال الجلسة من خلال منع أي نائب يثير أي قضية ضد الحكومة، وانتهى ذلك بطغيان خبر المشاجرة على تجاوز الحكومة في التعيينات العليا.

وأيّد الحباشنة المطالبات بحلّ مجلس النواب واقالة الحكومة والغاء التعيينات الأخيرة، وتشكيل حكومة انقاذ وطني، مشددا على أن مجلس النواب الحالي غير قادر على تمثيل الشعب الاردني بالصورة الحقيقية وأصبح تحت سيطرة الحكومة.