آخر المستجدات
"النواب الأميركي" يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم الأغوار خطة تحرير فلسطين بين وصفي التل وأكرم زعيتر ما تفاصيل الطلب الرسمي من مشعل التوسط لفك إضراب المعلمين؟ وما ينتظره الاخوان خلال أيام؟ - فيديو المجتمع المدني يكسر القوالب في لبنان والعراق والسودان والجزائر مواكبا الموجة الثانية من "الربيع العربي" الاتحاد الاوروبي يعلن عن حزمة مساعدات جديدة بقيمة 297 مليون للاردن ولبنان وزير خارجية قطر: هناك مباحثات مع الأشقاء في السعودية ونأمل أن تثمر عن نتائج إيجابية التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض في شباط.. ونحو 63.6 ألف قدموا طلبات المصري يقدم توضيحا هاما حول زيادات رواتب المتقاعدين العسكريين وورثتهم فيديو - طالبة من أصول أردنية تفتح أبواب مسجد وتنقذ 100 من زملائها من اطلاق نار في أمريكا فتح الشارع المحاذي لمبنى الأمانة الرئيس امام حركة السير اعتبارا من السبت مسيرة حاشدة في وسط البلد.. والعكايلة يدعو لتشكيل "جيش الأقصى" - فيديو الارصاد تنشر تفاصيل الحالة الجوية وتحذر من تشكل الصقيع "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء الأردن يتسلم جثمان الشهيد سامي أبو دياك من سلطات الاحتلال نتنياهو: لنا الحق الكامل بضم غور الأردن الخدمة المدنية يمكّن موظفي القطاع العام من احتساب رواتبهم بعد الزيادة - رابط أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية حملة الكترونية للمطالبة باستعادة الأسرى الأردنيين مقابل المتسلل الصهيوني لقاء يجمع نوابا بوزير العدل في سياق الجهود الرامية لإلغاء حبس المدين
عـاجـل :

الحاج توفيق يدعو الرزاز لوقف اطلاق التصريحات التي تربك الأسواق: إن كُنت جادّا فشكّل لجنة مشتركة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - دعا نقيب تجارالمواد الغذائية، خليل الحاج توفيق، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز "إذا كان جادّا بحديثه عن توجه لاعادة النظر بالقرارات السابقة" إلى تشكيل لجنة مشتركة من الفريق الاقتصادي للحكومة وممثلي القطاعات المختلفة لتحديد المواد التي يجب أن يشملها الاعفاء من ضريبة المبيعات، لافتا إلى أن اطلاق التصريحات دون أي فعل أو نتائج يربك الأسواق ويؤدي إلى شلل في الحركة التجارية.
وقال الحاج توفيق لـ الاردن24 إن الأسر الأردنية محدودة ومتوسطة الدخل تنفق ما يُقارب 40% من دخلها على السلع الغذائية، مشيرا إلى ضرورة أن لا تحتكر الحكومات تحديد السلع الأساسية من غيرها، خاصة وأنها سبق أن قامت بفرض ورفع الضريبة على السلع الأساسية التي يستهلكها الفقراء أكثر من غيرهم.
وأكد ضرورة أن تفتح الحكومة حوارا مع مختلف القطاعات ومنها الألبسة ومستلزمات المدارس والمواد الطبية كونها الأكثر معرفة باحتياجات الأسر الأردنية والأكثر معرفة بالسوق المحلي.