آخر المستجدات
سيناريو العام الدراسي المقبل: تقسيم الصفوف ومزيج من التعليم الإلكتروني والمباشر واشنطن تنتقد تقريرا أمميا حول عملية قتل قاسم سليماني وفاة خمسيني في مشاجرة جماعية بالمفرق الدمج الذي نريد.. قطاع النقل أنموذجا تسجيل 8 حالات شفاء من فيروس كورونا الإفراج عن أحمد عويدي العبادي وزير التخطيط: نتفاوض على مساعدات جديدة بـ 1.13 مليار دينار.. والمنح تُعطى ولا تسترد العسعس: لا أحد يكون سعيدا بلجوئه للاقتراض.. ونسعى لضخّ سيولة في الأسواق العضايلة: لا اصابات جديدة بفيروس كورونا في الأردن ليوم الأربعاء عاملون في الرأي يعتصمون أمام مبنى الصحيفة.. والادارة تصرف رواتب نيسان وأيار طلبة الجرايات في اليرموك يناشدون رئيس الجامعة.. وكفافي: أين الظلم؟! الشوبكي يوجه انتقادات لاذعة لاستراتيجية الطاقة: نسخة مكررة.. ولم تتطرق للضريبة المقطوعة! فريق ترامب يجتمع اليوم- مصدر امريكي يقول الضم لا يزال ممكنا هذا الشهر إرادة ملكية بتعيين ديرانية وبسيسو عضوين بمجلس ادارة البنك المركزي سيف لـ الاردن24: قد نلجأ لتوزيع بعض موظفي هيئات النقل.. ولن نستغني عن أحد عاطف الطراونة يلتقي السفير التركي.. تأكيد على رفض خطة الضمّ ودعم الوصاية الهاشمية التعليم العالي لـ الاردن24: قبول طلبة الدورة التكميلية في الجامعات يعتمد على موعدها النعيمي حول طلبة البرامج الدولية: لا نعتمد علامة مدرسية.. وبرنامج البكالوريا اعتمد التنبؤ التنمية والتشغيل: قمنا بتأجيل أقساط أشهر (7،6،5،4) دون فوائد ولا غرامات الناصر لـ الاردن24: فترة ولاية الأمناء والمدراء العامين ستكون مقيّدة بأربع سنوات قابلة للتجديد

الحاج توفيق يدعو الرزاز لوقف اطلاق التصريحات التي تربك الأسواق: إن كُنت جادّا فشكّل لجنة مشتركة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - دعا نقيب تجارالمواد الغذائية، خليل الحاج توفيق، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز "إذا كان جادّا بحديثه عن توجه لاعادة النظر بالقرارات السابقة" إلى تشكيل لجنة مشتركة من الفريق الاقتصادي للحكومة وممثلي القطاعات المختلفة لتحديد المواد التي يجب أن يشملها الاعفاء من ضريبة المبيعات، لافتا إلى أن اطلاق التصريحات دون أي فعل أو نتائج يربك الأسواق ويؤدي إلى شلل في الحركة التجارية.
وقال الحاج توفيق لـ الاردن24 إن الأسر الأردنية محدودة ومتوسطة الدخل تنفق ما يُقارب 40% من دخلها على السلع الغذائية، مشيرا إلى ضرورة أن لا تحتكر الحكومات تحديد السلع الأساسية من غيرها، خاصة وأنها سبق أن قامت بفرض ورفع الضريبة على السلع الأساسية التي يستهلكها الفقراء أكثر من غيرهم.
وأكد ضرورة أن تفتح الحكومة حوارا مع مختلف القطاعات ومنها الألبسة ومستلزمات المدارس والمواد الطبية كونها الأكثر معرفة باحتياجات الأسر الأردنية والأكثر معرفة بالسوق المحلي.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies