آخر المستجدات
معلمو الاضافي للسوريين يواصلون الاضراب لليوم الثاني احتجاجا على عدم صرف رواتبهم المعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون بالتصعيد: الأعداد في تزايد ونظمنا كشوفات طالبي العمل حملة شهادة الدكتوراة المكفوفين يعتصمون أمام الرئاسة في يوم العصا البيضاء جامعات ترفض قبول العائدين من السودان وفق نصف رسوم الموازي: لا استثناء على الاستثناء قوات الاحتلال تعتقل محافظ القدس وأمين سر حركة فتح بالمدينة بعد تهميش مطالبهم.. سائقو التربية يلوحون بالاضراب.. والوزارة لا تجيب المصري لـ الاردن24: اقرار قانون الادارة المحلية قريبا جدا.. واجتماع نهائي الأسبوع الحالي مصادر: الحكومة رفضت كل طروحات بعثة صندوق النقد.. وزيارة جديدة الشهر القادم الضمان: لا تقديم حالياً لطلبات السحب من رصيد التعطل لغايات التعليم والعلاج حالة من عدم الاستقرار الجوي وتحذير من الانزلاقات والسيول الحجز التحفظي على اموال نقولا ابو خضر اذا كانت كلفة اقالة حكومة الرزاز حل مجلس النواب ، فبها ونعمت .. تونس.. رئيس منتخب باغلبية ساحقة ..في الليلة الظلماء اطل البدر التصفية الإجبارية لـ " المول للإستثمار" جانبت الصواب وتجاوزت على مواد قانون الشركات اشهار تجمع جديد للمتقاعدين العسكريين.. ومطالبات بمعالجة الاختلالات في رواتب المتقاعدين تراجع اداء المنتخب الوطني.. الحلّ باقالة فيتال واستقالة اتحاد الكرة بني هاني يطالب المصري باطلاع البلديات على القانون الجديد: لا نريد سلق القانون! الارصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول غدا الخارجية: ظروف اعتقال هبة وعبدالرحمن تحسنت.. واللبدي ما زالت مضربة عن الطعام بحارة يؤكدون لـ الاردن24: السلطات السورية تعيد مركبات أردنية وتمنع دخولها على مبدأ المعاملة بالمثل

الحاج توفيق يدعو الرزاز لوقف اطلاق التصريحات التي تربك الأسواق: إن كُنت جادّا فشكّل لجنة مشتركة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - دعا نقيب تجارالمواد الغذائية، خليل الحاج توفيق، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز "إذا كان جادّا بحديثه عن توجه لاعادة النظر بالقرارات السابقة" إلى تشكيل لجنة مشتركة من الفريق الاقتصادي للحكومة وممثلي القطاعات المختلفة لتحديد المواد التي يجب أن يشملها الاعفاء من ضريبة المبيعات، لافتا إلى أن اطلاق التصريحات دون أي فعل أو نتائج يربك الأسواق ويؤدي إلى شلل في الحركة التجارية.
وقال الحاج توفيق لـ الاردن24 إن الأسر الأردنية محدودة ومتوسطة الدخل تنفق ما يُقارب 40% من دخلها على السلع الغذائية، مشيرا إلى ضرورة أن لا تحتكر الحكومات تحديد السلع الأساسية من غيرها، خاصة وأنها سبق أن قامت بفرض ورفع الضريبة على السلع الأساسية التي يستهلكها الفقراء أكثر من غيرهم.
وأكد ضرورة أن تفتح الحكومة حوارا مع مختلف القطاعات ومنها الألبسة ومستلزمات المدارس والمواد الطبية كونها الأكثر معرفة باحتياجات الأسر الأردنية والأكثر معرفة بالسوق المحلي.