آخر المستجدات
المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الغزو: جميع فحوصات السبت سلبية.. واخراج عدد من المصابين بالكورونا اليوم.. وثمانينية بحالة حرجة ثلثاها في أوروبا.. وفيات كورونا في العالم تتجاوز 30 ألفا ودول عربية تشهد ارتفاعا في الإصابات الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل ارباك بين طلبة السنة السادسة في كليات الطب.. وتوق لـ الاردن24: سنتعامل بمرونة التربية لـ الاردن24: طلبات النقل الخارجي الكترونية.. والموعد قريب حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول ارتفاع أسعار الأعلاف وسوق سوداء نتيجة الممارسات الإحتكارية فريق استمرارية العمل : لن يتم فتح البنوك وشركات الصرافة للتجار أو المواطنين قبل يوم الاثنين
عـاجـل :

الجيش: اجراءات العزل المتبعة وفق البروتوكولات العالمية.. وعدد المركبات المخالفة بلغ 1134

الاردن 24 -  
* المفلح: غرفة عمليات التعامل مع فيروس كورونا تستمر باستقبال مكالمات المواطنين
* المفلح: بلغ عدد المخالفات التي ارتكبها المواطنون 1196 مخالفة، فيما بلغ عدد المركبات المخالفة 1134 مركبة
* المفلح: تعاملت مديرية الدفاع المدني مع 8061 حالة مرضية 
* المفلح:اجراءات العزل للمصابين الذين يتلقون العلاج هي الاجراءات المعمول بها وفق بروتوكولات العزل العالمية


اكد مدير التوجيه المعنوي الناطق الرسمي بإسم القوات المسلحة العميد الركن مخلص المفلح، استمرار القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية والاجهزة الامنية بتطبيق امر الدفاع رقم /3 لعام 2020، والقاضي بحظر التجول مع المحافظة على القدر الذي يضمن تطبيقه بدون تعطيل الحياة اليومية الضرورية، مؤكدا ان دور القوات المسلحة هو دور تنفيذي لقرارات الحكومة.

واضاف خلال ايجاز صحفي اليوم الخميس في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، ان غرفة عمليات إدارة أزمة فيروس "كورونا المستجد" مستمرة باستقبال الاتصالات من المواطنين، حيث تم التعامل معها جميعها وإنهائها بنجاح بعد التنسيق الحثيث من قبل مختلف الأجهزة المعنية لمحاولة تذليل جميع الصعوبات التي تواجه المواطنين وبما ينسجم مع خطط الحد من انتشار فيروس كورونا.

وأوضح ان عدد المخالفات التي قام بها المواطنون خلال ال 24 ساعة الماضية بلغت 1196 مخالفة وتم التعامل معها حسب التعليمات الصادرة، كما تم حجز المركبات المخالفة والبالغ عددها 1134 مركبة.

وأكد استمرار فرق التطهير التابعة لمديرية سلاح الهندسة الملكي بتنفيذ المهام الموكلة لها على أكمل وجه اذ تم تطهير مباني المؤسسة العامة للاذاعة والتلفزيون، كما تم تطهير بعض الشقق والمساكن.

وبين ان مديرية الدفاع المدني تعاملت وحتى اللحظة مع (8061) حالة مرضية، كما قامت المديرية بتخصيص 10 عيادات متنقلة لخدمة المواطنين في مناطق غرب وشرق عمان، مؤكدا ان استمرار مديرية الخدمات الطبية بالية صرف الادوية الشهرية للمرضى ومن خلال اقرب مستشفى عسكري لاماكن سكناهم.

واكد بان الاستثناءات التي صدرت سابقا بخصوص امر التنقل والتجوال قائمة، وان التصاريح التي تم اصدارها من قبل المركز الوطني للامن وادارة الازمات لا زال معمولا بها وحسب التعليمات، وان اجراءات العزل للمصابين الذين يتلقون العلاج المطبقة في الاردن هي اجراءات معمول بها وفق بروتوكولات العزل المعمول بها عالميا وهي لحمايتكم ولصحتكم.
 
Developed By : VERTEX Technologies