آخر المستجدات
مئات الأميركيين يشاركون في تأبين فلويد ودعوات لمواصلة التظاهر "مظاهرات فلويد" تتحدى الحظر وعائلته تطالب بالعدالة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء (اسماء) اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع

الجمارك توزع طرود غذائية على الأسر الفقيرة

الاردن 24 -  
 قامت الكوادر الجمركية العاملين في مديرية مكافحة التهريب بتوزيع الطرود الغذائية على الأسر العفيفة والمحتاجة في مختلف مناطق المملكة.
وأكد مدير مكافحة التهريب عقيد جمارك رائد الشياب بان هذه المبادرة تأتي ضمن خطة المسؤولية المجتمعية التي تنتهجها دائرة الجمارك في تقديم العون والمساعدة للأسر المحتاجة وتلمس احتياجاته وخصوصا في مثل هذ الظرف الراهن.
وأشار مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنه إلى استشعار أهمية هذه المرحلة والظروف التي تمر بها المملكة والعالم اجمع من انتشار هذا الوباء حيث يتوجب علينا تسخير كل الامكانيات للوقوف مع كافة أطياف المجتمع وخصوصا الأسر العفيفة والمحتاجة وتقديم الدعم اللازم لهم من الطرود الغذائية والأدوية بحاجتهم الماسة لمثل هذه المواد في هذه الأيام الصعبة.



هذا وأجرى رئيس مجلس النواب، المهندس عاطف الطراونة، اتصالاً هاتفياً مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، طالب خلاله بإيجاد حلول سريعة بشأن الطلبة الأردنيين في الخارج.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies