آخر المستجدات
الارصاد تنشر تفاصيل الحالة الجوية وتحذر من تشكل الصقيع "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء الأردن يتسلم جثمان الشهيد سامي أبو دياك من سلطات الاحتلال نتنياهو: لنا الحق الكامل بضم غور الأردن الخدمة المدنية يمكّن موظفي القطاع العام من احتساب رواتبهم بعد الزيادة - رابط أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية حملة الكترونية للمطالبة باستعادة الأسرى الأردنيين مقابل المتسلل الصهيوني لقاء يجمع نوابا بوزير العدل في سياق الجهود الرامية لإلغاء حبس المدين اعتصام قرب الدوار الرابع احتجاجا على الأوضاع الإقتصادية والسياسية وزير الصحة لـ الأردن24: بدء العمل في مراكز صحية متطورة.. وتحسينات في رحمة والبشير نانسي بيلوسي تقول إنها وجهت باعداد لائحة بنود مساءلة ترامب تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية حتى الإثنين المدعي العام يوقف مالك مكتب التكسي المميز وسائقا ادعى عثوره على مليون دولار متقاعدو الضمان يحشدون للاعتصام احتجاجا على استثنائهم من زيادة الرواتب طلبة مدرسة "مرحبا" يمتنعون عن الالتحاق بصفوفهم احتجاجا على "الفترتين" موظفو الفئة الثالثة في التربية يدرسون زيادة الحكومة على رواتبهم.. ويلوحون باجراءات تصعيدية تعديلات الخدمة المدنية: توحيد الاجازات.. ونقاط اضافية للعاملين في القطاع الخاص.. ولا مكافآت للموظفين الجدد إحالة عدد من الضباط على التقاعد في الأمن العام - اسماء الحكومة تعلن تفاصيل زيادة رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري وتستثني المعلمين
عـاجـل :

الجغبير لـ الاردن24: نطالب الحكومة بالتعامل بالمثل مع الجانب المصري.. وهناك عراقيل مقصودة أمامنا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس غرفة صناعة الأردن فتحي الجغبير أن الغرفة طالبت الحكومة بمبدأ التعامل بالمثل مع الجانب المصري في حال استمر في سياسة وضع العراقيل أمام دخول المنتجات الأردنية للسوق المصري.

وأضاف الجغبير ل الأردن 24 أن الحكومة المصرية طلبت إجراءات محددة لإدخال الصناعات الأردنية إلى مصر ومنها تسجيل المنتج قبل دخوله وهذه العملية تستمر لسنوات ومن ثم تسجيل المصنع أو الشركة وتستمر لاشهر وسنوات أيضا وعند إدخال البضائع بعد كل هذه المماطلة يتم وقفها على الحدود لأشهر بعدة حجج واهية.

ولفت إلى أن القطاع الصناعي لايقبل أن تستمر الأمور على ماهي عليه وفي حال استمرار هذه الإجراءات سنتعامل بالمثل، مشيرا إلى أن الاردن يصدر إلى مصر 33 منتجا وبالمقابل يتم إدخال 284 متنجا إلى السوق الأردني بالربع الاول من العام 2019 وهذا غير عادل.