آخر المستجدات
إربد: هاجس إغلاق المحال التجارية يلاحق أصحابها باستمرار.. ولا حلول منتخب الجزائر بطلا لبطولة أمم افريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN"
عـاجـل :

الجبور ل الاردن 24 : لا نية لتحديد عدد الشركات التي ترغب بتقديم خدمة الإنترنت للمواطنين

الاردن 24 -  
- مالك عبيدات - أكد رئيس هيئة تنظيم قطاع الاتصالات غازي الجبور أن الهيئة لن تتوقف عن استقبال طلبات الشركات التي ترغب بتقديم خدمات  الإنترنت والاتصالات في المملكة  وليس لدينا نية لتحديد العدد، ونحن جاهزون لاستقبال طلبات ترخيص الشركات مهما كان عددها ونرحب بذلك. 

وأضاف الجبور ل الأردن 24 أن الهيئة أعطت رخصا لثلاث شركات جديدة لتقديم خدمات الإنترنت للمواطنين بعد أن استكملت كافة المتطلبات، أحدها ستكون تقديم خدمة الإنترنت بواسطة الشبكة الكهربائية وهناك شركة أخرى مازالت قيد الترخيص وستدخل السوق الأردني قريبا. 

وبين أن عدد الشركات التي تقدم خدمة الاتصالات والحاصلة على ترخيص رسمي بلغ نحو 71 شركة، وهناك شركات أخرى تقدم خدمات الإنترنت أو ما يعرف باتصالات الخدمات. 

وقال إن الهيئة تقوم بمتابعة كافة الشكاوى التي تردها من قبل المواطنين، لافتا إلى أن عدد الشكاوى التي تلقتها الهيئة بلغ نحو 4 آلاف شكوى خلال العام الماضي، وتتركز معظمها على ضعف تغطية الشبكات والتي تحتاج إلى زيادة عدد الأبراج من قبل الشركات المشغلة الثلاث العاملة في المملكة.