آخر المستجدات
اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام .. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو اغلاق طريقين رئيسين بالاطارات المشتعلة وفعالية سلمية في الزرقاء تطالب بالافراج عن ابو ردنية - صور يوم حكومة الرزاز الاسود الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور

الجبور ل الاردن ٢٤: خمس شركات اتصالات جديدة ستدخل السوق الاردني هذا العام

الاردن 24 -  
 خاص  - كشف رئيس هيئة تنظيم قطاع الاتصالات غازي الجبور عن دخول ثلاث شركات جديدة للسوق المحلي من ضمنها ائتلاف شركتين تعملان بالسوق المحلي حاليا  لتقديم خدمات الانترنت على نظام الفايبر .

واضاف الجبور ل الاردن 24 ان الهيئة وافقت على ترخيص شركتين تعملان في مجال الانترنت الاولى ستقوم بتقديم الخدمات لدولة العراق الشقيق ، والاخرى ستقدم الخدمات للشركات ورجال الاعمال.  في حين ان هناك شركة اخرى تقدمت للحصول على ترخيص لتقديم خدمات الانترنت عبر استخدام الشبكة الكهربائية للمناطق النائية والمباني الكبرى اضافة الى شركة اخرى تقدم خدمات الاشياء وهي ستقدم خدمة يومية للمواطنين .

وقال الجبور ان هذه الشركات الخمس  ستدخل الى السوق الاردني العام الحالي ما يسهم في تطوير الخدمات المقدمة  للمواطنين وتجويدها مشيرا الى ان تلك الشركات ستؤثر بطريقة او باخرى على الشركات القائمة حاليا .