آخر المستجدات
الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة ضبط 150 شخصا خالفوا تعليمات الحظر الشامل وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة على خلفية احتجاجات مينيابوليس.. “تويتر” يتحدى ترامب من جديد: تمجيد للعنف الاحتلال يمنع الآذان والصلاة في الحرم الإبراهيمي الشريف بالخليل كتلة هوائية لطيفة وانخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد

الجبور ل الاردن ٢٤: خمس شركات اتصالات جديدة ستدخل السوق الاردني هذا العام

الاردن 24 -  
 خاص  - كشف رئيس هيئة تنظيم قطاع الاتصالات غازي الجبور عن دخول ثلاث شركات جديدة للسوق المحلي من ضمنها ائتلاف شركتين تعملان بالسوق المحلي حاليا  لتقديم خدمات الانترنت على نظام الفايبر .

واضاف الجبور ل الاردن 24 ان الهيئة وافقت على ترخيص شركتين تعملان في مجال الانترنت الاولى ستقوم بتقديم الخدمات لدولة العراق الشقيق ، والاخرى ستقدم الخدمات للشركات ورجال الاعمال.  في حين ان هناك شركة اخرى تقدمت للحصول على ترخيص لتقديم خدمات الانترنت عبر استخدام الشبكة الكهربائية للمناطق النائية والمباني الكبرى اضافة الى شركة اخرى تقدم خدمات الاشياء وهي ستقدم خدمة يومية للمواطنين .

وقال الجبور ان هذه الشركات الخمس  ستدخل الى السوق الاردني العام الحالي ما يسهم في تطوير الخدمات المقدمة  للمواطنين وتجويدها مشيرا الى ان تلك الشركات ستؤثر بطريقة او باخرى على الشركات القائمة حاليا .

 
 
Developed By : VERTEX Technologies