آخر المستجدات
الصحة العالمية: كورونا غيّر العالم بشكل كبير في فترة زمنية قصيرة العتوم لـ الاردن24: الاجراءات المشددة في اربد ستبقى مستمرة.. ونتائج 200 فحص عشوائي سليمة مدير مستشفى البادية: لا وفيات بكورونا في اللواء الصحة تعتبر الكوادر في مستشفى عمان الجراحي مشتبها باصابتهم بفيروس كورونا وزير العدل: التدرج مستمر بأوامر الدِّفاع لتحقيق العدالة ومراعاة مصلحة الجميع 100 يوم على جائحة كورونا المستجد الإفتاء: من تسبب بالعدوى لغيره متهاوناً فمات فهو قاتل وعليه الدية النعيمي: سنأخذ مجريات السنة لدى وضع امتحان التوجيهي.. وطلبنا فتوى بخصوص رواتب معلمي الاضافي لجنة الأوبئة: من المبكر اعتماد شريحة المهندسين الوراثيين لفحص كورونا جابر يعلن تسجيل الأردن (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(12) حالة شفاء الحكومة تعلن حظر التجول الشامل ليومي الجمعة والسبت العسعس: نتوقع تأثيرا عميقا للكورونا على الاقتصاد.. وسنوفي بالالتزامات الدولية على الأردن البطاينة: لا يجوز تسريح أي موظف بغير نصوص قانون العمل الاردن24 تنشر نصّ أمر الدفاع رقم (6): تحديد أجور العاملين في مختلف القطاعات بدء استقبال طلبات النقل الخارجي للمعلمين إلكترونيا الأحد المرصد العمالي يدعو للتصدي السريع للانتهاكات العمالية وزير التعليم العالي يطمئن طلبة الجامعات فتح محال تحميص وطحن القهوة شريطة عدم البيع للمواطنين سحب 300 عينة عشوائية لفحص كورونا بالكرك المزارعون يستهجنون تهميش الحكومة قطاعهم: الأمن الغذائي مهدد في ظلّ هذا التخبط!
عـاجـل :

الجالية الأردنية في ايطاليا تنعى الدكتور تحسين خريسات

الاردن 24 -  
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكَ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.
بقلوب راضية، ملؤها الإيمان بقضاء الله وقدره، والتسليم لإرادته، تنعى الجالية الاردنية و ملتقى النشامى في اَيطاليا ، السيد الفاضل المرحوم الدكتور الطبيب تحسين خريسات والتي توفي هذا اليوم في مدينة بريشا - ميلانو شمال اَيطاليا ، داعين الله أن يتقبله قبولاً حسنًا، وينزله منزلا حسنًا، في فردوسه الأعلى، ويحشره مع النبيين والصديقين والشهداء، وليتقبل سائر عمله وأن يجازيه خير الجزاء. للفقيد الرحمة، ولذويه الصبر والسلوان.
كان حلمه بعد التقاعد من اَيطاليا ان يفتح عيادة في مدينة السلط و يعالج المرضى مجانا، المرحوم كان من النشيطين في العمل العام في اَيطاليا للجاليات الاردنية والعربية والإسلامية وكان من خيرة الأطباء في مدينة بريشا .
اعظم الله اجر عشيرة الخريسات في الاْردن و في اَيطاليا .
إنا لله وإنا إليه راجعون.

خالد صفران البلوي
ملتقى النشامى في اَيطاليا



 
 
Developed By : VERTEX Technologies