آخر المستجدات
طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً لهذه الاسباب تم الغاء مسيرات العودة اليوم وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء باردة نسبيا اليوم وغدا المعتصمون أمام الديوان الملكي يعلنون تعليق اعتصامهم بعد الاستجابة لمطالبهم العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء خيارات نتنياهو الثلاثة بعد تقديم لائحة اتهام ضده معتصمو الرابع ينددون بتدهور الأوضاع الإقتصادية ويطالبون بمواجهة قرار ضم غور الأردن للإحتلال رسميا- المدعي العام يتهم نتنياهو بالرشوة وخيانة الأمانة والاحتيال شقيق وأبناء عمومة أسير لدى الاحتلال مهددون بالسجن عشر سنوات في الأردن المتعطلون عن العمل في المفرق: خايف ليش والجوع ذابحك؟! تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة الرزاز المتعطلون عن العمل في الكرك: توقيف عبيسات لا يخرج عن سياق محاولات التضييق الأمني رسالة إلى عقل الدولة.. (إن كان مايزال يعمل)!؟ مهندسو الطفيلة ومادبا يغلقون فروع النقابة بالجنازير احتجاجا على انهاء خدمات موظفين: تصفية حسابات مليحان لـ الاردن24: السعودية صادرت 66 رأس ابل أردنية عبرت الحدود.. وعلى الحكومة التدخل مختبرات الغذاء و الدواء توسع مجال اعتمادها قعوار لـ الاردن24: اجراءات الرزاز ضحك على الذقون.. والحكومة تربح أكثر من سعر المنتج نفسه!
عـاجـل :

التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشفت امين عام وزارة النقل وسام التهتموني عن ان خطة الوزارة لتطوير قطاع النقل العام في المملكة سيبدأ تنفيذها بالعام 2020 وتتضمن ثلاث محاور رئيسة.

واضافت التهتموني لـ الاردن24 ان المحور الاول يتضمن بدء تنفيذ مشروع النقل الحضري بالتعاون مع البلديات وعلى ثلاث مراحل ستبدأ في اربد ومادبا والزرقاء بعد استكمال البلديات تأسيس الشركات والمحور الثاني سيكون وصلة الربط السككي وميناء معان البري الذي سيتم تنفيذه من قبل سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والمحور الثالث البدء بالعمل بمطار ماركا بعد طرح العطاءات للشركات الراغبة بالاستثمار.

وقالت ان الوزارة ستعمل على اعادة هيكلة الخطوط التي تعمل عليها حافلات النقل العام ودمج المشغلين في شركات كما نص على ذلك القانون، وفي حال لم يلتزم أي مشغل سيفقد حقه بالخط مشيرة الى ان الفترة الممنوحة للمشغلين شارفت على الانتهاء.