آخر المستجدات
سمارة يوجّه مذكرة الى الرزاز حول توقيف بادي الرفايعة العمل الاسلامي يعلن مشاركته في الانتخابات: غيابنا يعتبر هروبا من المسؤولية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات التربية لـ الاردن24: التقدم لدورة التوجيهي التكميلية مطلع الشهر القادم.. وننتظر اقرار الأسس الصحة: تجديد التأمين الصحي والاعفاءات تلقائيا حجازين يتحدث عن مقترحات اعادة فتح صالات المطاعم.. والقرار النهائي قريبا شهاب يوافق على تكفيل الناشط فراس الطواهية صرف مكافآت للمعلمين ممن يتابعون تدريس طلبتهم عن بُعد وفق شروط أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا: آذيتم أبنائي العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا وزير التربية لـ الاردن24: بعض المدارس لم تعد قادرة على استيعاب طلبة جدد

التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط

الاردن 24 -  
أكد الناطق الاعلامي في وزارة التنمية الاجتماعية اشرف خريس اليوم السبت ، إن دور حضانات المنتشرة داخل المملكة، "تتحمل مسؤولية" إجراء فحص فيروس كورونا المستجد، للعاملين فيها فقط وليس للأطفال. 
وأوضح خريس أن الاطفال لن يخضعوا لفحص الفيروس القبلي بل سيخضعون  لمتابعة الاطباء المعتمدين في الحضانات طيلة فترة  تواجدهم فيها. 

واشار خريس إلى ان  الحضانات تتحمل المسؤولية تجاه فحوص كورونا للعاملين فيها ولا تحملها لهم ولا لأهالي الاطفال. 

وكانت الوزارة  قد  اشترطت على دور الحضانات "خضوع كافة العاملين فيها لفحص فيروس كورونا، وبعد ظهور النتائج السلبية للموظفين ، لفتحها مجددا.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies