آخر المستجدات
الخشمان لـ الاردن24: توقع خروج (10) مصابين بالكورونا من المستشفى.. والحالات الحرجة استقرت العضايلة لـ مواطن عبر تويتر: أنا أيضا لي ابن يدرس في بريطانيا البلقاء: مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة نصف مليون عامل مياومة تقدموا للحصول على مساعدة من الضمان فيروس كورونا: ما وحدة العناية الفائقة؟ ومن يتلقى العلاج فيها؟ الأمن: ضبط ٥١٥ مركبة خالفت أوامر الحظر.. ولا تهاون أو تمييز الهياجنة لـ الاردن24: لا حالات كورونا جديدة في اربد.. والوضع في عمان يثير القلق سيف: الحديث عن تشغيل وسائل النقل العام مبكر "الممرضين" تطالب مدير مستشفى عبدالهادي بالاعتذار وتنفيذ مطالب التمريض الصحة العالمية: من السابق لأوانه الحديث عن موعد انتهاء جائحة كورونا وهناك 20 لقاحا مرشحا ضده البلقاء: لا اغلاقات في السلط.. ومخالطو المتوفى سيخضعون للحجر المنزلي عجلون: سحب71 عيّنة لأشخاص خالطوا مصابين السنيد يكتب: الازمة القادمة من تعثر إدارة الملف الاقتصادي مصابو كورونا يروون فترة حجرهم: وحدة قاتلة ونظرات تعكس الموت الهياجنة: 31 عينة لمخالطين في الكريمة سلبية الكباريتي: 67 مليون دينار في صندوق همة وطن.. وأدعو قادة الشركات للتبرع الفراية: تصنيف عمارة في عمان "بؤرة ساخنة" للكورونا.. وبدء اجراء فحوصات عشوائية في اربد العضايلة: لا موعد محدد لحظر التجول الشامل أو مدته.. والمرض ليس عيبا جابر: سجل الاردن (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا الثلاثاء.. وشفاء 12 حالة فيروس كورونا: بوريس جونسون حالته "مستقرة وروحه المعنوية عالية" بعد ليلة في العناية الفائقة

التنمية توضح حول توزيع بطاقات ممغنطة بقيمة 100 دينار

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال الناطق الاعلامي في وزارة التنمية الاجتماعية، أشرف خريس، إن الوزارة تقوم ضمن المبادرات الملكية بتوزيع بطاقات ممغنطة مدفوعة مسبقا على الأسر العفيفة، تمكنها من شراء مواد تموينية بقيمة 100 دينار من جميع فروع المؤسسات العسكرية والمدنية.

وأضاف خريس لـ الاردن24 إن هذه المبادرات يتم تنفيذها بواقع مرتين سنويا؛ الأولى في عيد ميلاد الملك، والثانية في شهر رمضان المبارك، مؤكدا أن اختيار الأسر المستفيدة يتم من خلال قاعدة بيانات ونظام تنسيب الكتروني وفقا لآليات واضحة وشفافة ودراسات ميدانية.

ولفت إلى أن الحملة تُنفّذ بالتعاون والتنسيق بين الوزارة والحكام الاداريين في المحافظات، ولا يمكن منع المواطنين من تسجيل أسمائهم.

وكان قد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي دعوات لتسجيل الأسر التي يقل دخلها عن 500 دينار في مديريات التنمية الاجتماعية لتوزيع كوبونات بمبلغ 100 دينار عليهم أثناء شهر رمضان المبارك.



 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies