آخر المستجدات
الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة مدعوون للتعيين في وزارة الصحة - أسماء الحموري: تراجع الصادرات الوطنية بنسبة 2.0% بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم دبابنة: رصدنا 187 مخالفة تتعلق بالدعاية الانتخابية و43 مخالفة تتصل بالمال الأسود.. ولن نتهاون السعودية تعلن عودة العمرة والزيارة تدريجيا.. وتحدد الموعد الدفعة الأولى من المطلوبين لخدمة العلم مطلع تشرين الثاني استعار أسعار الخضار في أتون موجة الحر وقوانين السوق واحتكارات السماسرة القبض على شخص سلب فرع بنك في الجبيهة وضبط معظم المبلغ المسلوب عبيدات يعلن تحديث خطة الاستجابة لفيروس كورونا.. ويحذّر من ازدياد الاصابات بين الكوادر الصحية الخارجية تنفي علاقة المملكة بشركة med wave.. وتؤكد عدم وجودها على الأراضي الأردنية ذبحتونا: آلية القبول الجامعي الجديدة تظلم أبناء القرى والمخيمات.. وترفع الرسوم ثلاثة أضعاف العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها مُنسّب بتعيينهم في وزارة التربية يطالبون الرزاز باستثنائهم: نلمس مماطلة وتسويفا النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة الشكاوى بخصوص "درسك".. ونسبة الالتزام عالية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع

التعليم العالي لـ الاردن24: لا توجه لتحويل المنح والقروض الجامعية إلى بنكية.. وميزانية الصندوق تحكمنا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفى الناطق الاعلامي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مهند الخطيب، أي توجه لدى الوزارة لتحويل المنح والقروض إلى قروض بنكية، مشيرا إلى أن هذا الحديث غير دقيق.

وقال الخطيب لـ الاردن24 إن الوزارة محكومة بسقف ميزانية الصندوق، وتعليمات وشروط وأسس توزيع المنح والقروض، والتي انعكست بشكل واضح على قوائم الطلبة المستفيدين.

ولفت إلى أن الوزارة تلقت أكثر من 15 ألف اعتراض، وسيتم دراستها جميعا من قبل اللجنة المشكلة لهذه الغاية تمهيدا لاعلان القوائم النهائية، مشيرا إلى أن ارتفاع أعداد المعترضين لا يعني صحة الاعتراضات ووجود خلل في الآلية، مشددا على ضرورة أن يُبرز الطالب أي وثائق معززة جديدة أثناء الاعتراض تثبت أنه مستحق للمنحة أو القرض.

وبيّن أن التعليمات تفرض على الوزارة في حال كان هناك ثلاثة إخوة يدرسون في الجامعات الموافقة على طلب أحدهم، لافتا إلى أن أعداد المستفيدين سترتفع بعد انتهاء الاعتراضات.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies