آخر المستجدات
ملفّ الأطباء المؤهلين يعود إلى الواجهة.. ومطالبات بقيام النقابة بمسؤولياتها اندلاع مواجهات شرق القدس.. وفعالية مركزية في الأغوار الشمالية الكيلاني يحذر من العبث بقطاع الصيدلة.. ويطالب بالغاء الضريبة على الأدوية ‎عباس لبريطانيا: لن نقبل أي صفقة من أية جهة في العالم‎ ممدوح العبادي: من يطرح الغاء فكّ الارتباط خائن.. والأردنيون صفّ واحد خلف الملك إذا ألغى اتفاقية السلام 77 يوما على اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي.. ولا التفات رسمي! ترامب: سننشر صفقة القرن الثلاثاء الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش الطاقة تعلن انخفاض أسعار المحروقات عالمياً في الأسبوع الرابع من كانون ثاني الرزاز نافيا التجاوز على أموال الضمان: العبث بالضمان خطر على مستقبل الوطن الرزاز: لن نسدد عن المتعثرين.. وسنقوم بمعالجة جذرية للمشكلة الرزاز مستعرضا انجازات الحكومة: نسبة الانجاز 92%.. والنهضة ليست مشروع سنة - فيديو الشوبكي يكشف أسباب ارتفاع فواتير الكهرباء: الشركات تعوض الفاقد من الملتزمين! التربية: تنسيق عالٍ واجراءات للوقاية من فيروس كورونا - صور متقاعدو ضمان يعتصمون احتجاجا على عدم شمولهم بزيادات الرواتب - صور الاشتباه باصابة صيني في الأردن بفايروس الكورونا الصحة تحجر على الصينيين في مشروع العطارات (14) يوما.. وتنتظر وصول "مواد التحاليل" الرحاحلة لـ الاردن24: نعمل على حصر أعداد المرشحين للاحالة على التقاعد حسب القرار الأخير المعلمين لـ الاردن24: أنهينا نظام الرتب.. وننتظر تعديل المهن الشاقة ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر القادم ارشيدات يطالب بموقف حازم من صفقة القرن.. واعتبار ضم الأغوار اعلان حرب يلغي اتفاقية السلام
عـاجـل :

التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض في شباط.. ونحو 63.6 ألف قدموا طلبات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - رجح الناطق الاعلامي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مهند الخطيب، اعلان أسماء المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بنفس موعدها العام السابق، في شهر شباط من العام القادم، إذ لم يطرأ أي جديد على الآلية.

وقال الخطيب لـ الاردن24 إن لجان الوزارة تقوم بتدقيق الطلبات تمهيدا لاحتساب النقاط، مؤكدا أن جميع العمليات الكترونية ودون تدخل بشري.

وبيّن أن الأسس والشروط التي تم اعتمادها العام الماضي سيتم اعتمادها العام الحالي بعدما ردّ مجلس النواب التعديلات على قانون التعليم العالي باستثناء الزيادات التي تم اعتمادها من قبل مجلس الوزراء.

ولفت الخطيب إلى أن للجان تواصل جهدها لاستخراج واعلان النتائج الأولية، مشددا على أنها ستكون شفافة ودون تدخل أي عامل بشري، مشيرا في ذات السياق إلى أن عدد الطلبة الذين تقدموا للحصول على المنح والقروض بلغ نحو 63 ألف و600 طالب.