آخر المستجدات
نقابة المعلمين تلوح بالتصعيد لإنصاف الإداريين المحرومين من العلاوات “الأوقاف” توضح بشأن الأردنيين المتأثرين بقرار “تعليق العمرة” مزارعو الأزرق يحملون الأشغال مسؤولية مداهمة السيول مزارعهم.. ويطالبون بالتعويض - فيديو وصور لجنة التحقيق في فاتورة الكهرباء تضع الثقة بالمؤسسات الرسمية على محك الإختبار الكويت: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 43 شخصا الكيلاني لـ الاردن24: أربعة مصانع ستبدأ انتاج الكمامات.. والنقص عالمي السعودية: تعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً اللواء المهيدات يسلط الضوء على أحد رفاق السلاح لأربعة ملوك هاشميين: لم يلتفت إليه أحد - صور النواصرة يكشف آخر مستجدات اتفاقية المعلمين مع الحكومة: آذار شهر الحصاد - فيديو ذبحتونا: الحكومة لم تلتزم بوعدها.. وأكثر من 20 ألف طالب سيحرمون من المنح والقروض العضايلة: سنتعامل بحزم مع أي شخص يُطلق اشاعة حول الكورونا.. ومستعدون للتعامل مع الفيروس ناشطون يعتصمون أمام قصر العدل تضامنا مع المعتقلين - صور المستقلة تنشر سجلات الناخبين للانتخابات النيابية على موقعها الالكتروني اجراءات جديدة لمواجهة الكورونا: مستشفى ميداني في خو ومبنى مستقل في حمزة.. وانتاج كمامات على نطاق واسع القطيشات يكتب: توقيف الصحفيين في قضايا المطبوعات والنشر مخالف للدستور الملكية تعلق رحلاتها إلى روما وتلغي رحلات الى الشرق الأقصى وزارة الشباب تلغي انتخابات نادي موظفي أمانة عمان.. وتعين هيئة ادارية جديدة - اسماء تأجيل مريب لاجتماع لجنة التحقق من ارتفاع فواتير الكهرباء! حماد والتلهوني يبحثان وسائل توريط المواطنين بالديون.. وزير المياه يعلن اطلاق المرحلة الأولى من مشروع الناقل الوطني للمياه.. ويكشف عن مشاريع استراتيجية جديدة
عـاجـل :

التربية للأردن 24: لا نعترف بالشهادات العربية الصادرة في غير بلدانها دون معادلتها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ قال مدير الامتحانات في وزارة التربية والتعليم، علي حماد، إن الوزارة تعتمد نظاما لمعادلة شهادات المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية، لكافة الطلبة الحاصلين على شهادات من تلك المدارس .


واضاف حماد ل الاردن 24 ان الوزارة تعتمد المدارس في بلدانها الأصلية، وفي حال لم يكن في البلد اختبار وطني تقوم بإخضاع الطالب لاختبار القدرات .

وشدد على أن الوزارة لن تتعامل مع اية شهادة صادرة من المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية دون معادلتها، وتعتمد الشهادات الصادرة من المدرسة في البلد نفسه ومعترف بها .

وكان رئيس لجنة التربية والتعليم النيابية النائب مصلح الطراونة قد نشر على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي عن اللقاء الذي عقد مع وزير التعليم العالي في اوكرانيا، حيث أوضح ان تلك المدارس عبارة عن وهم وغير حقيقية ولا يوجد لها اية كيان قائم .