آخر المستجدات
الفراية: أنهينا المرحلة الأولى من اخلاء فنادق الحجر.. وعزل اربد جاء حفاظا على مواطنيها الحكومة توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية للتنقل موسم القطاف في ظل حظر التجول.. من يغيث المزارع؟ غرفة تجارة عمان والبرجوازية الطُفيلية الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات العضايلة معلنا ارتفاع عدد وفايات كورونا: الأيام القادمة حاسمة.. والأمور مازالت تحت السيطرة تسجيل وفاة رابعة بكورونا في الاردن والاولى بمستشفى الملك المؤسس التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد عبيدات لـ الاردن24: أكثر من 10 مصابين بفيروس كورونا سيغادرون المستشفى اليوم المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء
عـاجـل :

التربية لـ الاردن24: خطة لتطوير التوجيهي.. والتوزيع إلى التدريب المهني من صفوف أدنى

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكدت أمين عام وزارة التربية والتعليم بالوكالة، الدكتورة نجوى قبيلات، أن الوزارة بصدد اعداد خطط تنفيذية لترجمة قرارات الوزارة على أرض الواقع.

وقالت قبيلات لـ الاردن24 إن الوزارة أعدت ثلاث خطط رفعتها إلى مجلس الوزراء تمهيدا لاقرارها حول رياض الأطفال وتطوير امتحان الثانوية العامة وتحسين البيئة التعليمية من ناحية التوسع بالصيانة والأبنية المدرسية.

وأضافت إن الاستراتيجية الأخرى مرتبطة بتطوير التعليم المهني ودراسة أن يبدأ توزيع الطلبة بصفوف أقل بدلا من الأول ثانوي كما هو معمول به حاليا، ليكون هناك نقلة نوعية بالتعليم المهني ويساهم في الاعداد لسوق العمل.

ولفتت إلى أن الوزارة بصدد اعادة النظر بايجاد محطات تقييم للمراحل الدراسة ليكون هناك تقييم سليم لكافة المراحل.



 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies