آخر المستجدات
الأردن: انتهاء المرحلة الأولى من إنتاج لقاح ضد كورونا أجواء ربيعية لطيفة بمعظم المناطق وحارة نسبيا في الأغوار والعقبة وزير الصحة : قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% التحالف العالمي للقاحات لا يتوقع ظهور مؤشرات على فاعلية لقاح ضد كورونا قبل الخريف الصين: الولايات المتحدة مصابة بـ"فيروس سياسي" العضايلة: لا أعتقد أن المناسبات ستعود كما عهدناها.. وعادات الناس ستتغير ضبط 950 مخالفا لحظر التجول الشامل الخدمة المدنية يعتذر عن استقبال المراجعين الفراية: منصة لإعادة الأردنيين برا وبحرا وإطلاق المرحلة الثالثة لإعادتهم جوا القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسلب صيدليات تحت تهديد السلاح إخلاء الخاضعين للحجر في فنادق البحر الميت باستثناء سبعة أشخاص الأردن يسجل 4 إصابات جديدة بالكورونا لسائقين على الحدود اربد: التزام شبه تام بحظر التجول.. والتعامل مع الخروقات وفق أوامر الدفاع 200 عينة سلبية لمخالطين لطبيب اربد من الكوادر الصحية والمراجعين وزارة المياه ل الاردن ٢٤: اعادة تشغيل خط الديسي سيبدأ صباح الاربعاء الصحة العالمية تحذر من التجمعات الواسعة وزيادة الحركة في العيد الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء فيروس كورونا اعتداء جديد على الديسي تلزم وقف الضخ لمناطق في عمان والزرقاء والشمال إعادة فتح أبواب كنيسة القيامة مع الالتزام بإجراءات السلامة عيد فطر داخل المنازل.. كورونا يغيّر الطقوس والأجواء

التربية: لا اعلان لنتائج التوجيهي قبل الساعة 11.. وكشوفات اللغة الانجليزية الثلاثاء

الاردن 24 -  
أكد مدير ادارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم، الدكتور نواف العجارمة، أن الوزارة لن تُعلن نتائج امتحان الثانوية العامة قبل الساعة (11) صباحا على الاطلاق، مشددا على أنه "سيتم فتح الرابط للحصول على النتائج في تمام الساعة الحادية عشرة".

وقال العجارمة في سلسلة تغريدات أجاب فيها على اسئلة وجهها مواطنون لوزير التربية إنه وبناء على توجيهات الوزير، سيتم توفير كشف باللغة الانجليزية للطلاب في مديرياتهم اعتبارا من صباح يوم الثلاثاء المقبل، فيما سيتم توفير الكشوفات باللغة العربية اعتبارا من ظهر يوم السبت في المديريات.

ولفت إلى أنه لن يُشترط حضور الشخص المعني لاستلام الكشف، حيث يمكن حضور أي من ذوي الطالب ويُكتفى به للحصول على كشف العلامات، مشيرا إلى أن الوزارة ستقوم بتذليل أي معوقات حول هذا الأمر.

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies