آخر المستجدات
شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحكومة: أعداد اللاجئين السوريين العائدين منخفضة.. ونسبة التزام المانحين بخطة الاستجابة متواضعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50%
عـاجـل :

التربية تنذر مدارس خاصة حجزت بطاقات جلوس لطلبة التوجيهي

الاردن 24 -  
انذرت وزارة التربية والتعليم اليوم الاثنين، عددا من المدارس الخاصة التي حجزت بطاقات جلوس طلبة التوجيهي لديها.

وقال أمين عام الوزارة سامي السلايطة في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا): إن الوزارة وجهت اليوم انذارات خطية لهذه المدارس، مؤكدا أنه سيتم سحب ترخيصها في حال تكرار هذا الفعل.

وأكد السلايطة أنه لا يجوز لأي مدرسة خاصة بأي حال حجز بطاقات جلوس الطلبة أو منعهم من التقدم لامتحان الثانوية العامة لأي سبب أو ذريعة.

وكان طلبة واولياء أمورهم، اشتكوا في وقت سابق من قيام بعض المدارس الخاصة بحجز بطاقات الجلوس الخاصة بامتحان الثانوية العامة، لمطالبتهم بتسديد الأقساط المدرسية المستحقة عليهم، وهو الأمر الذي اعتبرته الوزارة غير قانوني ومرفوضا.