آخر المستجدات
رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي

البوندسليغا تحذر الأندية من الاحتفال بالأهداف

الاردن 24 -  

كشفت تقرير صحفي في ألمانيا أن رابطة الدوري الألماني "بوندسليغا" حذرت الأندية بشكل عاجل من احتفال لاعبيها بإحراز أهداف بشكل لا يتوافق مع قواعد مكافحة كورونا، وشددت الرابطة على التدابير الصارمة في مواجهة الفيروس.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن هذا التحذير جاء في خطاب من ثلاث صفحات بعثت به الرابطة إلى أندية الدرجتين الأولى والثانية، وجاء فيه "من بين ردود الفعل الإيجابية، وردت أيضا ردود فعل نقدية أعطتنا الشعور بأن تركيز وسائل الإعلام والرأي العام -بما في ذلك الساسة أيضا- ينصبّ على التزام الأندية بجميع التعليمات والتدابير".

وكان تجمُّع لاعبي نادي هيرتا برلين حول قائدهم فيداد ايبزيفتش للاحتفال بأهداف الفريق أمام هوفنهايم في أول يوم لاستئناف الدوري دون جمهور، قد أثار نقاشا عاما.

يشار إلى أن الرابطة أوصت في خطتها المتعلقة بالنظافة الصحية والسلامة بالحفاظ على مسافة التباعد أثناء الاحتفال بإحراز أهداف، وسمحت فقط بالتلامس بين اللاعبين بالمرافق والأقدام.

وثمة توصيات أخرى تتعلق بتصرف اللاعبين داخل غرف خلع الملابس، حيث أكدت الرابطة في خطابها، أن "الدخول المتدرج إلى الكبائن بعد نهاية الشوط الأول وعقب المباراة، سيحسّن من تجنب الاتصال عن قرب".

ولفتت الرابطة إلى الاهتمام مرة أخرى بأنه في حال "ظهور حالة إيجابية بكوفيد-19، سيقدم مكتب الصحة المختص تتبعا مفصلا للمخالطين، وربما يلجأ إلى صور تلفزيونية أيضا لتحديد مدى تدابير الحجر المحتملة".


 
Developed By : VERTEX Technologies