آخر المستجدات
العوران يطالب بتعويض المزارعين وإنقاذ القطاع من الانهيار رسالة الطالبة رحمة مطالقة بعد حصولها على معدل 100٪ النعيمي يفسر أسباب ارتفاع معدلات التوجيهي المجالي: البرامج التي أطلقتها مؤسسة الضمان منذ بدء جائحة الكورونا لا تشكل عبئا وزارة التعليم العالي تعلن موعد تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية طالب يقرر دراسة الفيزياء بعد حصوله على معدل 100٪ مستقلة الانتخاب: بدء مرحلة الاعتراض على جداول الناخبين الاردن 24 تنشر اسماء اوائل المملكة في التوجيهي النعيمي: 71 طالبا في الفرع العلمي و7 طلبة في الفرع الأدبي حصلوا على معدل100٪ الأول على المملكة للأردن24: تفاجأت بحصولي على 100٪ ولم ألجأ إلى الدروس الخصوصية الناصر لطلبة التوجيهي: الوظائف في القطاع العام محدودة.. والديوان طرح البدائل البدء بتفعيل أمر الدفاع 11.. وعقوبات تنتظر المخالفين التربية تعلن نتائج التوجيهي لسنة 2020 - رابط الأردن.. كسر سلسلة العودة إلى مرحلة "متوسط الخطورة" في التعامل مع كورونا الضمان: برامج الحماية لم تؤثر على وضع المؤسسة.. ومعظم البرامج اعتمدت على رصيد العامل نفسه لجنة استدامة العمل تراجع اجراءات فتح وتشغيل القطاعات والحركة بين المحافظات تسجيل ثلاث اصابات محلية بفيروس كورونا.. وستّ لقادمين من الخارج عاطف الطراونة: موقفنا في الاتحاد البرلماني العربي واضح برفض التطبيع لجنة الاوبئة تحدد عوامل عودة استقرار الوضع الوبائي الرمحي: ارتداء الكمامة سيصبح جزءا من حياة الأردنيين مع اقتراب فصل الشتاء
عـاجـل :

البنك المركزي يقدم 12 منحة دراسية لطلبة الثانوية

الاردن 24 -  
أعلن البنك المركزي عن تقديم 12 منحة دراسية سنوية لطلبة الثانوية العامة المتفوقين ممن يزيد معدلهم على 95 بالمئة موزعة على جميع المحافظات بالتساوي للحصول على درجة البكالوريوس في تخصصات الاقتصاد اعتبارا من الفصل الدراسي الأول 2019/2020، بشرط العمل في البنك المركزي بعد التخرج.
وأشار محافظ البنك المركزي الدكتور زياد فريز في بيان صحفي، إلى أن المبادرة هدفها المساهمة بتهيئة جيل متميز من خبراء الاقتصاد في المملكة ليساهموا مستقبلا في رسم السياسات الاقتصادية الكفيلة بمواجهة التحديات وتطوير اقتصاد المملكة.
وقال: إن هذه المبادرة الجديدة لا تشمل فقط دفع الرسوم الجامعية للطلاب ومنحهم مخصصات للنفقات الجامعية، بل تشمل أيضا تدريبا عمليا على المفاهيم والجوانب الاقتصادية في البنك المركزي والمؤسسات الاقتصادية الأخرى، وكذلك مجموعة أخرى من المهارات لتأهيل المبتعثين بصورة شمولية.
واوضح أن شروط الاستفادة راعت التميز العلمي، والفكري، وتوزيع الفرص على جميع محافظات المملكة، مشيرا إلى تخصص منحة لكل محافظة، واعطت ميزة تفضيلية للأقل حظا، وذلك من خلال منح المتفوقين من الأسر التي تتلقى دعما من صندوق المعونة الوطنية نقاطا إضافية للتنافس على المنح. ونشر البنك المركزي على موقعه الإلكتروني www.cbj.gov.jo الأحكام والشروط الخاصة بهذه البعثات، مشيرا إلى أن آخر موعد لاستقبال الطلبات هو الأحد الموافق للــ 25 من شهر آب الحالي.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies