آخر المستجدات
صورة - الاعتداء على طبيبين وممرض في طوارئ البشير إخلاء سبيل الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية استمرار الاجتماعات في ديوان التشريع والرأي للاتفاق على تعديلات قانون التنفيذ القضائي تسجيل (3) إصابات جديدة بفيروس كورونا جميعها خارجية صحة إربد: شفاء عاملات مصنع تعرضن للتسمم باستثناء 4 حالات مرزوق الغانم يثمن دور الأردن ويدعو إلى موقف عربي ودولي حاسم في مواجهة الغطرسة الاسرائيلية بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي

البطاينة للمعتصمين أمام الديوان الملكي: لا وظائف حكومية والله يسهل عليكم

الاردن 24 -  
تامر خورما - علمت الأردن24 أن وزير العمل نضال البطاينة التقى، الاثنين، بالمتعطلين عن العمل من أبناء منطقة ذيبان المعتصمين أمام الديوان الملكي منذ 29 يوما، للمطالبة بعمل لائق.

وأفاد نشطاء حضروا اللقاء إلى أنه لم يفضِ إلى أية نتيجة، حيث عرض وزير العمل على المحتجين فرصا في مصانع تمنح الحد الأدنى للأجور، وهو ما رفضه النشطاء مؤكدين على حقهم بوظائف تضمن لهم ولعائلاتهم حياة كريمة.

وكان البطاينة أنهى اللقاء بقوله: "لا يوجد عندي وظائف حكومية.. الله يسهل عليكم"، وفقا للنشطاء.

وانتقد المتعطلون عن العمل ما وصفوه بعدم احترامهم، متسائلين: هل باتت ذيبان "مغضوبا عليها كونها محسوبة على المعارضة السياسية؟".

وأكدوا أنهم سيقومون بتصعيد احتجاجاتهم، حتى تحقيق مطلبهم، مشددين في ذات السياق على أن "الحراكيين" هم أيضا أبناء وطن، وأنه لا يضير التواصل والتنسيق معهم، ودعوتهم إلى لقاءات تشاور.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies