آخر المستجدات
الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم

وفد العمل إلى ألمانيا يثير تساؤلات عديدة.. والبطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل النفقات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير العمل، نضال البطاينة، أن الحكومة لن تتحمل نفقات وتكاليف الوفد الحكومي الذي سيذهب إلى ألمانيا، باستثناء الوزير وموظفين اثنين، فيما ستتكفّل الجهة الداعية نفقات باقي الوفد.

وقال البطاينة لـ الاردن24 إن الزيارة ستكون شاملة ويعوّل عليها في الكثير من القضايا والملفات، وذلك نظرا لوجود أعضاء من نقابة المهندسين ونقابة الممرضين وغرفة صناعة عمان ورئيس جامعة البلقاء التطبيقية.

ولفت إلى أن الزيارة لا تهدف إلى توقيع اتفاقية فقط كما يتردد، بل سيقوم الوفد بالاطلاع على التجربة الألمانية وبحث العديد من أوجه التعاون بين البلدين سيما في المجال الأكاديمي والصناعي.

وكانت أنباء وردت الاردن24 عن قيام وزير العمل بتشكيل وفد مكون من 20 شخصا للسفر إلى ألمانيا على نفقة الحكومة الأردنية في ظلّ الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها المملكة وادعاء الحكومة بضبط النفقات.

وقالت المصادر إن الوفد يضمّ ثلاثة عشر موظفا وسبعة نواب،بالاضافة إلى الوزير نفسه، وهو ما لا يستقيم عن توجهات حكومية لضبط النفقات. 

 
 
Developed By : VERTEX Technologies